ترشح مرتضى منصور لرئاسة الزمالك مجددا.. وزير الرياضة يحسم الجدل

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، موقف مجلس الزمالك الموقوف بقيادة مرتضى منصور، حول إمكانية خوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة، المقرر إقامتها في النصف الثاني من العام الجاري.

وأكد أشرف صبحي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": أن مجلس الزمالك المجمد يحق له خوض انتخابات الزمالك المقبلة حال رؤية القضاء ذلك وتبرءته من جميع التهم الموجه له، التى بسببها تم إيقاف مجلس الزمالك وفي حال عدم إدانته فمن حق المجلس خوض الانتخابات بشكل طبيعي.

وتابع: "وزارة الرياضة ليست ضد أحد ولكن وزارة الرياضة جاءت لتطبق القانون على الجميع ورفع شأن الرياضة المصرية في شتى المجالات".

وعن خسارة الزمالك قال أشرف صبحى: "حضرت الشوط الأول من مباراة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا"، مؤكدا أنه حريص على حضور جميع المباريات الأفريقية ويقوم بالتواصل مع الإسعافات ومع الشرطة لتأمين المباريات".

وأوضح: "الكرة لا تسير دائما على خط مستقيم" وضرب مثال أن الزمالك خسر من فريق مازيمبي الأفريقي 3-0 العام الماضي وفي النهاية وصل الزمالك والأهلي إلى النهائيات وكان شيئا مشرفا جدا، وهذا يؤكد أن الكرة لا تسير على خط مستقيم.

واختتم تصريحاته قائلًا: "إننا نعمل على رفع الروح المعنوية للاعبين والأجهزة الفنية الخاصة بفرقهم، ونبحث خلف إخفاقات الفرق لإصلاحها ونتابع لأن هذا هو دورنا ومهمتنا".

WhatsApp
Telegram