اعلان

كشف حساب موسيماني مع الأهلي بعد التعادل أمام فيتا كلوب الكونغولي

محسن صالح مع موسيماني
محسن صالح مع موسيماني

تلقى النادي الأهلي تعادلا بطعم الخسارة أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي، ليلة الأمس، التي أقيمت في إدارة الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

وقاد موسيماني الذي تولى تدريب الأهلي في أكتوبر الماضي في 37 مباراة رسمية بمختلف البطولات، لم يتلقى أي هزيمة، لتأتي الهزيمة من بايرن ميونيخ الألماني بهدفين دون رد هي الهزيمة الأولى للجنوب إفريقي.

وتعرض المدرب لخسارة أمام سيبما التنزاني في الجولي الثانية من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا للخسارة بهدف دون رد لتكون الهزيمة الثانية للمدرب منذ تولي قيادة الأهلي.

وحقق موسيماني بطولتي دوري أبطال إفريقيا، وكأس مصر، بخلاف الحفاظ على فارق النقاط بين الأهلي وغريمه التقليدي في مسابقة الدوري الممتاز الموسم الماضي الذي حقق لقبه، وذلك بعد رحيل السويسري رينيه فايلر.

فاز موسيماني مع الأهلي في 28 مباراة وتعادل في 7، خسر أمام بايرن وأمام فيتا كلوب، ومن الممكن أن يضيف موسيماني إلى رصيده لقب السوبر الإفريقي ضد نهضة بركان، والسوبر المصري ضد طلائع الجيش.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب في المجموعة الأولي برصيد 4 نقاط بدوري أبطال إفريقيا، وفي الدوري العام يحتل الأحمر المركز الثالث برصيد 24 نقطة من 10 مباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: دعم رغيف الخبز يتخطى الـ100 مليار جنيه سنويًا