اعلان
اعلان

حرب خفية داخل غرفة ملابس الأهلي بطلها المستبعدين من المباريات (خاص)

الأهلي
الأهلي
كتب : علي صلاح

تشهد غرفة ملابس النادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة حرب خفية، من قبل اللاعبين الكبار، بسبب استبعادهم من التشكيل الأساسي منذ تولي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مسئولية تدريب الفريق.

وعلم "أهل مصر" أن اللاعبين الكبار داخل النادي الأهلي شكلوا حزبًا في غرفة الملابس، بسبب عدم مشاركتهم في المباريات، وعلى رأسهم الثنائي سعد سمير ورامي ربيعة مدافعي الفريق الأول.

وجاء ذلك بعد استبعاد الثنائي من حسابات موسيماني في الفترة الماضية، وتحدث بعض اللاعبين مع أحد أعضاء لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، من أجل الحديث مع موسيماني لإشراكهم في التشكيل الفترة المقبلة، بعد ابتعادهم عن المشاركة بسبب الإصابة أو أسباب فنية.

وشهد النادي الأهلي حالة من الغضب بسبب تفضيل موسيماني لاعبين بعينهم واستبعاد آخرين، حتى أطلق على بعض اللاعبين أبناء موسيماني، بسبب إشراكهم في المباريات رغم عدم ظهورهم بشكل مميز طوال الفترة الماضية.

ووعد عضو لجنة الكرة اللاعبين بالتحدث مع موسيماني، من أجل معرفة أسباب استبعادهم عن المباريات الفترة الماضية، رغم حصول كافة اللاعبين على فرص طوال المباريات الماضية.

البداية كانت باستبعاد موسيماني لوليد سليمان في مباريات الدوري قبل أن يعود اللاعب ويشارك ويتألق، وزادة حدة الغضب بعد استبعاد رامي ربيعة عن بطولة كأس العالم للأندية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً