اعلان

الزمالك فى ورطة بعد السقوط أمام الترجى.. ووزير الرياضة يواصل الدعم

أشرف صبحي
أشرف صبحي

خسر الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو من نظيره فريق الترجي التونسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف فى اللقاء الذي جمع بينهما فى الجولة الثالثة بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ولم يحقق الزمالك حتى الآن الفوز فى مبارياته بالبطولة الأفريقية حيث تعادل مع مولودية الجزائر و مع تونجيت السنغالى واخيرا الهزيمة من الترجى ليزيد صعوبه موقفه فى حصد بطاقة العبور لدور ال 16

ودائما ما يساند الدكتور أشرف صبحى نادى الزمالك خلال الفترة الماضية، من أجل إضفاء مزيد من الأستقرارعلى القلعة البيضاء وخاصة فريق الكرة الأول بعد قرار نجميد مجلس الزمالك السابق على خلفية ضبط المخالفات الإدارية فى تقرير لجنة التفتيش.

وحرص أشرف صبحى على متابعة الزمالك عن قرب فى العديد من المواقف تبرزها الذى جتمه مع مع فرجانى ساسى لاعب الفريق من اطمئنانه على النادى ليجدد ساسى للفريق.

كما كان له دور واضح فى أزمة الزمالك أثناء سفرهم إلى السنغال لمواجهة تونجيت وسرعان ما توصل مع وزير الطيران لاستخراج تأشيرة دخول السنغال وتم حل الأزنة بشكل سريع.

ولذلك من المنتظر أن يستمر أشرف صبحى فى آداء دوره تجاه الزمالك ومن المتوقع أن يجتمع مع مسئولى النادى للإطمئنان على موقفهم وكصبر الزمالك والمجموعة وسيناريوهات العودة لأفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً