اعلان

الإسماعيلي: لازلنا نعاني من الأخطاء التحكيمية

الاهلي والاسماعيلي
الاهلي والاسماعيلي

أكد علاء وحيد المتحدث الاعلامى للنادى الإسماعيلى، أن الفريق لايزال يعانى من الأخطاء التحكيمية التي ظهرت جليا خلال لقاء الأهلى والتغاضي عن احتساب ركلتي جزاء، الأولى بعد تعرض شكرى نجيب للشد من قبل دفاع الأهلى إلا أن الحكم لم يرجع لتقنية الفار من أجل التأكد من الموقف.

الأهلي والإسماعيلي الأهلي والإسماعيلي

وأضاف أن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء واضحة وضوح الشمس لحسين السيد؛ بعد عرقلته من قبل محمد هانى مدافع الأهلى بعد أن إعادة 'الفار' للتأكد منها ولكنه تشبث بقراره بعدم احتسابها بجانب احتساب ركلة جزاء مشكوك في صحتها على الفريق قبل نهاية المباراة.

الأهلي والإسماعيلي الأهلي والإسماعيلي

ونجح النادي الأهلي في حسم موقعة الإسماعيلي، بهدف دون رد في المباراة التي التي جمعتهما على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز.

وتقدم بدر بانون للأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 72، من ركلة جزاء احتسبت لمحمد شريف، بعد الرجوع لتقنية الفار، وتأكيد قرار الحكم إبراهيم نور الدين.

وأضاف صلاح محسن الذي حل بديلا خلال الشوط الثاني الهدف الثاني، في الدقيقة 88، من هجمة عنترية، استطاع من خلالها أن يستخلص الكرة من الدفاع ويتوغل بسرعته نحو المرمى منفردا، ويسدد كرة متقنة تسكن الشباك، بأعصاب من حديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) تألق نوير