اعلان

السعودية تستضيف 3 مجموعات من دوري أبطال آسيا 2021.. رسميا

دورى أبطال اسيا
دورى أبطال اسيا

حصل الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس، على موافقة الاتحاد الآسيوي على استضافة المملكة العربية السعودية لمباريات المجموعات الأولى، والثالثة، والرابعة من دوري أبطال آسيا 2021، والتي تضم الأندية السعودية الحاصلة على مقاعد مباشرة في البطولة الآسيوية، ومن المقرر أن ‏ تلعب البطولة بنظام التجمع خلال الفترة من 14-30 أبريل المقبل.

وتستضيف مدينة الرياض مباريات المجموعتين الأولى والرابعة، وتضم المجموعة الأولى أندية الهلال السعودي؛ شباب الأهلي دبي الإماراتي، الفائز من مباراة الغرافة القطري وآجمك الأوزبكستاني، واستقلال دوشنبه الطاجيكي، فيما تضم المجموعة الرابعة أندية، النصر السعودي، السد القطري، الوحدات الأردني، والفائز من مباراة فولاد خوزستان الإيراني والعين الإماراتي.

كما تستضيف محافظة جدة مباريات المجموعة الثالثة، والتي تضم أندية الأهلي السعودي، الدحيل القطري، الشرطة العراقي، واستقلال طهران الإيراني.

وأتم اتحاد الكرة السعودى ملف طلب الاستضافة من خلال تقديم تأمين كافة الاشتراطات الآسيوية سعيًا لدعم ممثلي الوطن في البطولة القارية بتنسيق ومتابعة واهتمام من وزارة الرياضة وتعاون مشترك مع الأندية، والذي بعدها صدر قرار من الاتحاد الآسيوي بحصول الاتحاد السعودي على 3 مجموعات من أصل 4 تم التقدم بطلب استضافتها جميعا.

من جانبه، وجّه رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل جزيل الشكر والعرفان للقيادة الحكيمة على دعمها اللامحدود للرياضة السعودية، والذي ساهم في موافقة الاتحاد الآسيوي على استضافة مباريات المجموعات الثلاث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً