اعلان

شوبير يفتح النار على موسيماني: الأهلي شخصيته ضايعة

موسيماني
موسيماني

وجّه الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، اليوم، هجوما لاذع اللهجة إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب الأداء الضعيف الذي ظهر به الفريق الأحمر في مواجهة الأمس ضد الإسماعيلي، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون مقابل، أحرزهما المغربي بدر بانون، والبديل صلاح محسن.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو "أون سبورت إف إم": "موسيماني برر سوء الأداء بسبب أرضية الملعب السيئة، وكثرة الإصابات والغيابات التي ضربت الفريق، وهو ما اضطره إلى الاعتماد على الكرات العالية".

وأضاف: "أنه يستوعب ويقدّر كل ما قاله مدرب الفريق الأحمر، لكنه ليس مبررا للأداء الضعيف الذي يقدمه في المباريات الأخيرة، والأهلي شخصيته ضايعة مع موسيماني".

وأكد حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن الفريق الأحمر قدّم مباراة ضعيفة فنيا، وأداء خال من الدسم، وسنحت للفريق في مواجهة الإسماعيلي فرص قليلة للغاية، وشهدت مباراة الأمس أقل معدل تسديد على المرمى من لاعبيه.

وتابع: "كنت معجبا ببدايات بيتسو موسيماني، خاصة أن شخصية الأهلي القوية ظهرت معه، لكن تراجع الأداء فيما بعد، وهو أمر يحتاج للمراجعة".

وأشاد شوبير، بما قدمه محمد شريف ووصفه بـ "المهاجم الشاطر"، ونجح في نيل ركلة جزاء، جاء منها هدف التقدم لفريقه، موضحا أن محمد مجدي حارس الإسماعيلي لم يتعامل جيدا مع كرة الهدف الثاني، الذي أحرزه صلاح محسن.

وواصل أن مروان محسن قاتل في الملعب بعد مشاركته، من أجل إثبات نفسه، ونجح في صناعة الهدف الثاني في مرمى الدراويش.

وعن أداء الإسماعيلى قال شوبير: "مندهش من عدم قدرة الإسماعيلي على استغلال حالة الأهلي، مشددا أنه على الرغم من الهزيمة التي تلقاها فريق الدراويش، إلا أنه واثق في قدرته على العودة، وتحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة".

واختتم حارس الأهلي السابق، بأن الفريق سيتوجه إلى الكونغو الديمقراطية، وعينه على تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير الذي قد يكون نافعا ومقبولا، رافضا تحجج اللاعبين بأي حجة سواء حرارة الجو أو الملعب والتي لن يقبلها أحد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق