اعلان
اعلان

جلسة بين كارتيرون وإدارة الزمالك بعد مباراة سيراميكا كليوباترا

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

تجهز إدارة نادى الزمالك بقيادة المستشارعماد عبد العزيز، لعقد جلسة مع الفرنسى باتريس كارتيرون،وذلك من أجل الإعلان الرسمي عن التعاقد معه لقيادة الفارس الأبيض بعد الاستقرار على رحيل البرتغالى جايمى باتشيكو من تدريب الفريق.

ومن المقرر أن تعقد إدارة الزمالك الجلسة مع كارتيرون عقب مباراة الفريق مع سيراميكا كليوباترا اليوم، لتناقش خطته للفترة المقبلة مع الفريق، وتحديد عناصر الجهاز المعاون له خلال ولايته الثانية مع أبناء ميت عقبة.

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، مع نظيره سيراميكا كيلوباترا، والتي تقام اليوم الخميس في السابعة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة

الـ 15 من بطولة الدورى الممتاز.

ويدخل الزمالك اللقاء أمام سيراميكا كليوباترا وعينه على الفوز من أجل تعزيز صدارة الدوري الممتاز وتعويض الخسارة التي تعرض لها في لقاء الترجي الأخير بالجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما يبحث باتشيكو عن عودة توازن الفريق اليوم خاصة والمباراة بروفة قوية قبل لقاء الترجي المرتقب في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتعادل الزمالك فى مباراته الأخيرة بالدوري أمام وادي دجلة.

وحذر باتشيكو اللاعبين من صعوبة اللقاء، لاسيما وأن الفريق المنافس يقدم عروض قوية في الموسم الأول له بالدوري الممتاز، كما طالب باستغلال الفرص التي ستسنح للفريق من أجل التسجيل لتحقيق الفوز.

وتعد هذه المواجهة بنسبة كبيرة، الأخيرة للبرتغالي مع الزمالك فى ظل اقتراب الزمالك من التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.

تشكيل الزمالك المتوقع اليوم:

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: عبد الله جمعة ومحمود الونش ومحمود علاء وحازم إمام

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

يحتل الزمالك صدارة جدول الدوري العام برصيد 30 نقطة، فيما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الـ 8 برصيد 21 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل