اعلان

فيفا يعلن الزي الأساسي لـ المنتخب الأولمبي بأولمبياد طوكيو 2021

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن ألوان زي المنتخب الأولبمي بقيادة شوقي غريب المدير الفني للفريق، خلال أولمبياد طوكيو 2021 المقبلة.

ومن المقرر، أن يكون الزي الأساسي للفراعنة هو "الأحمر والأبيض والأسود"، بينما الزي الاحتياطي يتكون من "الأبيض والأسود والأبيض"، أما بالنسبة لحراس المرمى، فيرتدي حارس المنتخب الأولمبي الأساسي في الأولمبياد الزي الأصفر الكامل، أما الزي الاحتياطي فهو "التركواز" أو الأزرق الفاتح، والزي الثالث باللون الرصاصي.

ومن جانب الفيفا، طالبت من اتحاد الكرة والمنتخب الأولمبي بقيادة شوقى غريب، إرسال القائمة الأولية لأولمبياد طوكيو والتي تضم 50 لاعبا قبل منتصف شهر مايو المقبل، وهو الموعد النهائي لإرسال القائمة.

وأكدت الفيفا في خطابها لـ المنتخب الأولمبي، على ضرورة التأكد من التسجيل والقيد في القائمة المبدئية لأي لاعب أو مدرب أو إداري أو طبيب، حيث سيتم اختيار القائمة النهائية للأولمبياد من بين القائمة الأولية، ولا يجوز إدراج أي اسم في القائمة النهائية ليس موجودا في القائمة الأولية.

كما أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في وقت سابق، الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب بضرورة وضع اسم أى لاعب يفكر في ضمه للأولمبياد في القائمة "المفتوحة" التي سيتم إرسالها بحد أقصى يوم 9 أبريل المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً