اعلان
اعلان

أول تعليق من باتريس كارتيرون بعد عودته لتدريب الزمالك

كارتيرون
كارتيرون

أعلنت اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز عن تولى الفرنسي باتريس كارتيرون منصب المدير الفني لفريق الزمالك لكرة القدم، أمس الخميس بعد الاستقرار على رحيل البرتغالى جايمى باتشيكو.

وكتب الفرنسي باتريس كارتيرون في تغريدة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'لقد عدت إلى دكة بدلاء نادي الزمالك' في إشارة إلى عنوان صحيفة ليكيب الفرنسية.

ووفق لما جاء فى الصحيفة الفرنسية أن باتريس كارتيرون يعود إلى مقاعد البدلاء في الزمالك، ويترك التعاون ليحل محل جايمي باتشيكو على دكة الزمالك'.

وأضافت: 'عاد باتريس كارتيرون بالفعل على مقاعد البدلاء في الزمالك في مصر، الذي احتله من ديسمبر 2019 إلى سبتمبر 2020، وتولى الفني الفرنسي البالغ من العمر 50 عامًا مهام الفريق الفنية خلفًا للبرتغالي باتشيكو، الذي تم إقالته في وقت سابق من يوم الخميس'.

وتابعت: 'كان كارتيرون مدربا لفريق التعاون في السعودية، لكن رحل عن النادي ليوقع للبطل المصرى'.

وتعد هذه الولاية الثانية للفرنسى باتريس كارتيرون له مع نادي الزمالك بعدما قاد الفريق خلال الموسم الماضي، محققًا السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي، وبطولة السوبر المصري أمام الأهلي.

ويواجه الزمالك نظيره الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل بالتاسعة مساءً، في رابع جولات المجموعة الثانية في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض