اعلان
اعلان

رئيس برشلونة يخطط للإطاحة بكومان ويجهز البديل.. من أجل ميسي

ميسي
ميسي

لا صوت يعلو فوق صوت مصير البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد ونجم برشلونة، الذي يحق له التوقيع لأي نادي بشكل حر بعد نهاية الموسم الجاري، ولم يحسم بعد موقفه من الرحيل لخوض تجربة جديدة، أو البقاء داخل كتالونيا.

ويسعى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الجديد، لتواجد ميسي أطول فترة ممكنة، خلال الـ6 سنوات التي يقضيها في منصبه مع زعيم كتالونيا، تحت ولايته الجديدة.

لابورتا يسعى أيضا لاستغلال علاقته الطيبة بـ ميسي، وإقناعه بالبقاء، ولكن ليس من خلال جلسات أو محادثات هاتفيه، ولكن بطريقة قد تقنع "ليو" فعلا بالبقاء، وهي الخروج بفريق برشلونة من الكبوة التي يعيش فيها، من خلال حل عملي.

ودخل لابورتا مباشرة في مفاوضات جادة لحسم صفقة الدولي النمساوي ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ، لضمه الصيف المقبل، وتدعيم الدفاع، بجانب المهاجم الأرجنتيني المخضرم سيرجو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، لتعويض رحيل لويس سواريز.

كما بدأ في التحرك بجدية في حل الإدارة الفنية، بقيادة الهولندي رونالد كومان المدير الفني، بالرغم من نجاحه، في السيطرة على غرفة ملابس الفريق الكتالوني، وتعاطف الجماهير معه، إلا أن لابورتا يرى أن الجهاز الفني فشل كغيره، في تحقيق المراد ورد اعتبار البرسا في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني حتى هذه اللحظة.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن لابورتا يفكر في تعيين جوليان ناجيلسمان مدرب لايبزيج الألماني، إذا غادر المدير الفني الهولندي ملعب" كامب نو"،

وأضافت، أن خوان لابورتا يريد التعاقد مع جوليان ناجيلسمان كخطوة من خطوات إقناع ليونيل ميسي بالبقاء، فهو مدرب شاب ونشيط ومسؤول، ولديه عين ثاقبة عندما يتعلق الأمر بالمواهب الشابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض