اعلان

مفاجاة.. ترحيب موسيماني بعودة المهاجم السابق بعد تراجع مستوي بواليا

موسيماني
موسيماني

رحب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعودة مهاجم الفريق السنغالي آليو بادجي المعار إلي أنقرة جودجو التركي لمدة موسماً بنية البيع.

فكر الجهاز الفني في عودة المهاجم المعار خلال الفترة القادمة، بعد تراجع أداء مهاجم الفريق بواليا؛ وعدم فاعليته في ترجمة الفرص إلى أهداف بعد حصوله على الفرصة كاملة منذ انضمامة إلى الأهلي.

وكان بادجي قد رحل عن الفريق الأحمر خلال انتقالات يناير الماضي بعد انتقال بواليا من نادي الجونة، وتحديداً يوم 16 يناير الماضي قادماً من نادي رابيد فينا النمساوي مقابل مليوني يورو غير أنه لم يُشارك مع الأهلي بشكل مُستمر وإستعان به الجهاز الفني على فترات مُتباعدة قبل أن يرحل عن النادي قبل إنطلاق الموسم المحلي الجديد.

وكشف مصدر داخل الأهلي، عن تجميد المدرب موسيماني لـ"بواليا" عقب مباراة فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا والتعادل 2-2 في الجولة الثالثة من البطولة، حيث قد يمنح الفرصة لباقي المدربين وتحديدا محمد شريف وصلاح محسن فضلا عن التغير الإيجابى لمستوى مروان محسن.

وشارك آليو بادجي مع الأهلي قبل رحيله في 18 مباراة بالدورى المحلي، سجل 4 أهداف وصنع 6، وشارك فى مباراتين فقط خلال بطولة كأس مصر صنع خلالهما هدف، كما شارك في 4 مباريات بدورى أبطال أفريقيا صنع هدف وحيد خلالهما ولم يسجل أية أهداف في البطولة الأفريقية التى توّج بها الأهلي يوم 27 نوفمبر الماضي بالفوز على الزمالك بهدفين لهدف.

وحصد المهاجم السنغالي بادجي مع الأهلي بطولتي الدورى المصرى، ودورى أبطال أفريقيا خلال الفترة التى قضاها بين أروقة الأهلي والتى تصل لـ11 شهراً تقريباً منذ يناير الماضي حتى أواخر نوفمبر الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً