اعلان

تحديات تواجه كارتيرون مع الزمالك فى ولايته الثانية

كارتيرون
كارتيرون

تولى الفرنسى باتريس كاتيرون المدير الفنى الجديد للزمالك المهمته التدريبة للفريق، خلفا للبرتغالى جايمى باتشيكو؛ بعدما أعلنت اللجنة المؤقتة بقيادة المستشار عماد عبدالعزيز القرار رسميا امس الخميس.

وبدأ كارتيرون تدريب الفريق من ظهر أمس الجمعة، حيث وصل لمقر النادى بميت عقبة للاستعداد مع الفريق لمواجهة الترجى التونسي المقبلة، كما طلب تقرير مفصل من مدحت عبد الهادى للوقوف على حالة جميع اللاعبين.

وتعد هذه الولاية الثانية لكارتيرون مع الزمالك بعدما توج بالسوبر المصرى والسعودى وحقق نتائج مميزة فى الدورى قبل أن ينهى فترته الأولى ورحل قبل نصف نهائى دورى ابطال افريقيا.

وتواجه كارتيرون العديد من التحديات فى قيادة القلعة البيضاء أبرزها عبور عقبة الترجى التونسي الثلاثاء المقبل، خاصة بعد خسارته بثلاثية فى مباراة الذهاب بجانب موقف الزمالك الحرج فى مجموعته وعدم تحقيقه أى فوز حتى الآن.

كما يحاول كارتيرون لم شمل اللاعبين من جديد وضبط النفس فى غرفة الملابس، خاصة بين حراس مرمى الزمالك أبو جبل وجنش التي شهدت علاقتهما توترا خلال الفترة الأخيرة والعودة بالفريق المسار الصحيح مرة أخرى.

وأخيرا من أكبر التحديات التى تواجه كارتيرون هو احتواء غضب الجماهير منه بسبب رحيله المفاجئ والغير متوقع قبل البطولة الأفريقية ولذلك لابد أن يحاول كارتيرون كسب ثقة الجماهبر مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن