اعلان

التأهل لدور الثمانية في دوري الأبطال.. طوق النجاة لبقاء موسيماني في القلعة الحمراء

موسيماني
موسيماني

بدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في البحث عن حلول للصعود إلى دور الثمانية في دوري أبطال، بعد التعثر في الجولة الثانية والثالثة بدوري المجموعات للبطولة الأفريقية للأندية.

وكان الأهلي قد خسر أمام سيمبا التنزاني بهدف دون رد في الجولة الثانية في تنزانيا، ثم تعادل الفريق مع فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت في الجولة الثالثة في استاد القاهرة الدولي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلف الوصيف فيتا كلوب الذي يمتلك نفس الرصيد، ولكن صعد للمركز الثاني بفضل فارق الأهداف، فيما يتصدر المجموعة فريق سيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط، ويتذيل المريخ السوداني المجموعة بنقطة واحدة.

وحرص بيتسو موسيماني على عقد العديد من الجلسات خلال الساعات الماضية مع باقي أعضاء الجهاز الفني في الفريق للحديث عن مخرج للفريق في باقي مباريات دوري الأبطال، حيث طلب من الجهاز المعاون غلق ملف الدوري المحلى والتركيز في مواجهة فيتا كلوب، مؤكدا أن من الضروري مضاعفة التركيز بداية من لقاء فيتا كلوب، لتقديم عرض قوي ونتيجة جيدة، من أجل الحفاظ على حظوظ التأهل لربع النهائي.

وتواصل الجهاز المعاون لشرح بعض الأمور الفنية للاعبين لتصويب أخطائهم في الفترة الماضية، حيث وضع موسيماني برنامج خاص لعلاج الأخطاء قبل المباراة المقبلة، وينتظر أن يعاين الجهاز الفنى الملعب الذى سيخوض عليه الفريق تدريباته عقب الوصول إلى الكونغو.

وقرر الجهاز الفني التحدث مع اللاعبين لعلاج الأخطاء والتركيز على دراسة فيتا كلوب جيدا لوضع الخطة المناسبة التى تمكنه من القبض على الفريق الكونغولى لتحقيق الفوز والعودة للمنافسة فى المجموعة التى يتصدرها سيمبا التنزانى وخلفه فيتا كلوب بينما يتذيل المجموعة المريخ السودانى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً