اعلان

كهربا يرحل عن الأهلي.. والخطيب يُطبق نظرية مرتضى منصور (خاص)

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

في مفاجأة من العيار الثقيل، يبحث محمود عبد المنعم 'كهربا'، جناح الأهلي، عن عرض في أحد الدوريات الخليجية؛ وذلك تمهيداً لرحيله عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم الجاري على سبيل الإعارة.

وأكد مصدر من داخل النادي الأهلي، أن كهربا طلب من وكيله إيجاد عرضًا له في الدوريات الخليجية على سبيل الإعارة بعد أزماته المتتالية داخل القلعة الحمراء، مضيفًا أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يدرس الاستعانة بنظرية مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق في التعامل مع كهربا، من خلال إعارة اللاعب لأحد أندية الخليج لحصد مكاسب مالية ضخمة كما فعل بإعارته لصفوف اتحاد جدة السعودي.

وكشف المصدر، أن والد كهربا طلب عقد جلسة مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، طلب وساطة 'بيبو' لإقناع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، بتخفيض العقوبة والعفو عن كهربا، إلا أن الخطيب رفض طلب والد 'الفولت'.

كهربا مع والدهكهربا مع والده

وأشار المصدر إلى أن الخطيب، طلب من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إبلاغ موسيماني، بدعم مجلس إدارة النادي بالكامل له ولقراراته التأديبية للاعبين من أجل فرض الانضباط داخل الفريق.

وتستمر أزمات كهربا داخل القلعة الحمراء منذ انضمامه لصفوف الفريق قادماً من نادي أفيس البرتغالي، وكانت أولى أزماته في مباراة السوبر المصري بالإمارات أمام الزمالك حين دخل في مشادة وشجار مع طارق حامد لاعب الخصم، ليعاقبه اتحاد الكرة بالإيقاف لمدة 8 مباريات، ثم تأتي الأزمة الثانية داخل غرف خلع الملابس بالنادي الأهلي في أغسطس الماضي حين دخل في مشادة كلامية مع محمد الشناوى، قائد الفريق، انتهت بتغريمه مليون جنيه.

محمود كهربا

واستمر كهربا في لعب دور البطولة بـ'مسلسل الأزمات' داخل الأهلي، عندما اخترق نظام الفقاعة الطبية الذي قرره 'فيفا' لحماية اللاعبين من فيروس كورونا، وذهب رفقة حسين الشحات إلى المدرجات لمصافحة محمد أبو تريكة، لاعب وقائد النادي الأسبق، الذي كان متواجد بالمدرجات، وسرعان ما قرر 'فيفا' حرمان اللاعبين من المشاركة في مباراة تحديد المركز الثالث أمام بالميراس البرازيلي.

وفي مباراة المريخ السوداني والتي انتهت لصالح الأهلي بثلاثية نظيفة، اشتبك كهربا لفظيا مع أحد لاعبي المنافس قبل أن يتدخل عمرو السولية لحل الأزمة إلا أن كهربا دخل في مشادة مع زميله أيضاً.

وشارك كهربا منذ انضمامه لصفوف النادي الأهلي خلال 36 مباراة نجح خلالها في تسجيل 12 هدفا وصناعة 5 أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً