اعلان

الأهلي يخوض مرانه الأخير استعدادا لمواجهة فيتا كلوب

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم الاثنين، على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، استعدادا لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه في تمام الساعة الثالثة عصرا اليوم الاثنين على ملعب الشهداء الذى سوف يستضيف المواجهة المرتقبة بين الأهلى وفيتا كلوب الكونغولى.

ويذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط متأخرا بفارق هدف وحيد عن فيتا كلوب الكونغولى صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط اربعه بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط ويأتي فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة فقط.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون خلال الساعات الماضية في فندق الإقامة بالكونغو من أجل التجهيز لمباراة فيتا كلوب ببطولة إفريقيا.

وناقش المدير الفني مع معاونيه ترتيبات اليومين المقبلين وعدة أمور خاصة بالتدريبات والاستعداد الأمثل للمباراة القوية أمام فيتا كلوب، المقرر إقامتها عصر غد الثلاثاء على ملعب الشهداء في الكونغو ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بالمجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج