اعلان

سامي قمصان: المشوار الإفريقي مازال في البداية

الاهلي
الاهلي

قال سامي قمصان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن معدن لاعبي الفريق الأحمر يظهر دائما في المواقف الصعبة وهو ما حصل في مباراة اليوم أمام فيتا كلوب التي فاز فيها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

وأضاف عقب نهاية المباراة :"النادي الأهلي كبير واللاعبون الكبار يظهرون في المواقف الصعبة والحمد لله حققنا فوزا هاما على فريق فيتا كلوب".

وتابع :"التوفيق لم يلازمنا في المباراة الأولى واليوم الحمد لله ربنا كرمنا ونجحنا في تحقيق الفوز ونشكر اللاعبين على ما قدموه في اللقاء".

وزاد :"اللاعبون كان لديهم تصميم كبير على تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث والعودة بهم إلى القاهرة".

وواصل :"في المباراة أهدرنا الكثير من الفرص ولكن اليوم إحساس اللاعبون كان أكثر وكانوا يريدون إنها اللقاء مبكرا".

وتابع :"الجهاز الفني قام بالتحضير جيدا للمباراة ومحمد شريف قدم شكل مميز وكان لدينا الثقة في في السيطرة على اللقاء منذ البداية".

وأوضح :"النتيجة عادلة وتعوضنا عن المباراة الماضية، لكن علينا الانتباه بأن أمامنا مباراتين هامتين أمام كلا من المريخ السوادني وسيمبا التنزاني".

وأردف :"لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين المتواجدين ولست متفاجئا بأدائهم ومستواهم لأن هذه هي طريقة لعب النادي الأهلي وأطالب الجمهور بدعمنا في الفترة المقبلة".

وواصل :"اللاعبون لديهن ثقة كبيرة في أنفسهم ويمتلكون من الخبرات ما يجعلهم قادرون على تخطي الصعاب".

وأشار :"مروان محسن قدم مستوى مميز للغاية ونفس الأمر بالنسبة لوالتر بواليا الذي صنع الهدف الثالث، كما أن رجوع طاهر محمد طاهر مكسب كبير للفريق".

وزاد ":"الروح المتواجدة من اللاعبين رائعة جدا فاليوم رامي ربيعة كان خارج القائمة رغم مشاركته في مباراة الإسماعيلي لكنه كان حريصا على تحفيز زملائه في الفريق".

واختتم حديثه بتوضيح سبب استبعاد صلاح محسن من المباراة حيث قال :"فضلنا عدم المشاركة به في المباراة لأنه كان يشكوا من آلام في العضلة الأمامية والمدرب فضل استبعاده".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً