اعلان
اعلان

أهم أخبار ليفربول.. هجوم على ماني بسبب صلاح ووكيل كلوب يحسم مصيره

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

يعاني نادي ليفربول من عدة أزمات داخل الفريق، أدت إلى تراجع أداء الفريق، وهبوطه إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي'البريميرليج'، مع وجود احتمالية خروجه من دوري أبطال أوروبا، إذا استمر بهذا الشكل.

ليفربول

وتعرض أهل مصر خلال التقرير التالي أبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول، والنجم المصري محمد صلاح مهاجم وهداف الفريق.

ليفربول في مأزق بسبب محمد صلاح وماني

ويواجه نادي ليفربول هجوم حاد من قبل الجماهير، التي طالبت بوضع حد لأزمة محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني، التي بدأت تظهر بشكل داخل المستطيل الأخضر.

صلاح وماني

وفتحت جماهير ليفربول النار على ساديو ماني عقب انتهاء لقاء ليفربول وولفرهامبتون بفوز الريدز بهدف نظيف سجله جوتا في الدقيقة الأخير من عمر الشوط الأول الذي أقيم مساء أمس الاثنين ضمن منافسات الجولة 28 من عمر 'البريميرليج'.

واتهمت جماهير ليفربول ماني بالحقد والغيرة تجاه محمد صلاح خاصة بعد رفض المهاجم السنغالي تمرير الكرة للمهاجم المصري في أكثر من موقف داخل المستطيل الأخضر، فيما طالب عدد من جماهير ليفربول برحيل الأسد السنغالي على ليفربول من أجل صلاح.

الأمر الذي وضع إدارة'الريدز' في مأزق كبير، خاصة وأن تعويض رحيل ماني أو صلاح سيكون صعب في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها، بسبب جائحة كورونا.

كما أجمعت جماهير ليفربول في الوطن العربي والأوروبي على أنانية ساديو ماني تجاه محمد صلاح، مما أثر بشكل كبير على أداء الفريق، وتراجع مستواهم وتكبدهم بخسائر متتالية، كانت كفيلة بابتعادهم عن المنافسة من لقب الدوري الذي حققه الريدز العام الماضي.

وكيل كلوب يحسم مصيره مع ليفربول

وارتبط اسم الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق بالرحيل، عن النادي الإنجليزي، في الصيف الماضي، بعد تراجع مستوى الفريق، وأزمته مع الفرعون المصري محمد صلاح.

وتحدث وكيل يورجن كلوب خلال تصريحات صحفية، عن مصير، يورجن كلوب مع ليفربول خلال الفترة المقبلة، كما كشف حقيقة طلب الألماني الرحيل عن قلعة 'الريدز'.

كلوب وصلاح

وقال وكيل كلوب، إن فكرة رحيله عن ليفربول في الوقت الراهن لم تطرح من الأساس ليتم مناقشتها، وتحديد موعد لنهاية المسيرة، بهذه الطريقة، لا أعتقد أنه يريد ذلك.

وأضاف خلال تصريحاته لموقع'جول' العالمي، كلوب لم ينتهي من عمله داخل ليفربول بعد، خاصة وأنه مرتبط بعقد ممتد لثلاث سنوات من الآن.

ليفربول يفشل في إقناع فينالدوم بالبقاء

فشل نادي ليفربول في إقناع الهولندي جورجينو فينالدوم، متوسط ميدان الفريق، وأحد الركائز الأساسية في كتيبة الألماني يوجرن كولب المدير الفني للفريق، بالبقاء مع الريدز.

فينالدوم

وارتبط اسم فينالدوم من الانتقال إلى برشلونة، بدابة الموسم المقبل، بعد رغبة اللاعب بارتداء قميص الفريق الكتالوني، وخوض تجربة جديدة، حيث يجدها فرصة لا تتكرر.

ليفربول سيفقد فينالدوم رسميا خلال الانتقالات الصيفية، بعد أن حسم برشلونة موقفه من الصفقة، وتقدم برعض رسمي لضمه وفقا لما ذكرته تقارير صحفية، خلال الساعات القليلة الماضية.

وسوف يكون فينالدوم لاعباً في برشلونة بالموسم المقبل، حيث أصبح على مقربة من التوقيع على الانضمام للبارسا بنسبة 95%، حسبما ذكرت ' صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية'.

كلوب يسعى للتضحية بصلاح

وأشارت تقارير صحفية إلى يورجن كلوب يريد التضحية بالنجم المصري محمد صلاح، مقابل استقدام النجم النرويجي الشاب، إيرلينج هالاند، هداف فريق بروسيا دورتموند الألماني.

كلوب وصلاح كلوب وصلاح

ويرى كلوب أنه الحل الأمثل في ظل التوتر الحاصل في علاقة محمد صلاح بالنادي، حيث عبر بشكل صريح منذ ديسمبر الماضي عن رغبته في الرحيل الصيف المقبل.

و يفكر كلوب بالاتفاق مع إدارة النادي في أن بيع صلاح لأي ناد راغب في خدماته الصيف المقبل، سيدر مبلغا على خزينة النادي يفوق الـ120 مليون يورو، الأمر الذي قد يؤمن صفقة هالاند المتوقع أن تصل إلى نحو 150 مليون يورو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً