اعلان

موسيماني يجهز لمذبحة في الأهلي بسبب الصفقات الجديدة (خاص)

موسيماني
موسيماني

بدأت ملامح قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الأهلي المصري بنهاية الموسم الجاري، تتضح بعدما استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بنسبة كبيرة على رحيل بعض العناصر عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ثنائي قلب الدفاع الدفاع:

بات الثنائي رامي ربيعة، وسعد سمير، قلوب دفاع النادي الأهلي قريبا من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وتسعى إدارة الأهلي لتسويق هذا الثنائي بشكل جيد والبحث عن عروض تليق بقلوب الدفاع الحمراء.

يأتي ذلك في ظل راغبة المدير الفني بيتسو موسيماني فى التخلص من هذا الثنائى وعدم اقتناعه بهم، خاصة فى ظل وجود اقتراب عودة محمود متولى من الأصابة الطويلة التى لحقت به فى النسخة السابقة من دورى أبطال أفريقيا، كما يفكر الجنوب أفريقي فى استغلال أحمد رمضان بيكهام كمدافع .

محمود وحيد :

أصبحت فرصة الظهير الأيسر بالفريق ضعيفة في ظل عدم اقتناع المدير الفني بإمكانيات اللاعب و الأداء الذى يقدمه مع الفريق، وتسعى إدارة الأهلي للتخلص من اللاعب فى ظل وجود بدائل متاحة يرغب المدير الفني فى الحصول عليها مثل كريم فؤاد لاعب إنبي او عودة حسين السيد لاعب الأهلي المعار .

كهربا :

ترغب لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب فى التخلص من اللاعب محمود كهربا، بعدما قام بافتعال العديد من الأزمات داخل الفريق الأحمر، كان أخرها الغرامة التي وقعت عليها من قبل المدير الفنى بيتسو موسيماني ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ 200 ألف جنيه بسبب سوء السلوك، بالإضافة إلى حرمان اللاعب من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.

واستقر المدير الفنى ولجنة الكرة على عودة عدد من العناصر المعارة والاستفادة منها، مثل أحمد ياسر ريان و عمار حمدى وأحمد عبدالقادر المعار لفريق سموحة، مما يجعل أيام الفولت معدودة داخل جدران القلعة الحمراء .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة