اعلان

خطة محكمة من ريال مدريد لضم صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي وتجاوز أزمة كورونا

ريال مدريد
ريال مدريد

يسعى نادي ريال مدريد إلى تدعيم صفوف الفريق، خلال الانتقالات المقبلة، بناءا على رغبة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، من أجل العودة مجددا إلى المنافسة على دوري أبطال أوروبا، والدفاع عن لقبه الذي حققه العام الماضي في الدوري الإسباني.

هالاند

ووضعت إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، خطة محكمة زيدان لزيادة العمق في دكة البدلاء من جهة، ولرفع الجودة في بعض المراكز من جهة أخرى، لكن أهداف ريال مدريد في السوق ستكون معقولة بعض الشيء، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي بسبب جائحة فيروس كورونا.

ألابا

وأشارت تقارير صحفية إسباني منذ قليل إلى أن ريال مدريد يخطط لإبرام صفقة كبيرة واحدة فقط، وتتمثل بالتعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الشاب، والمطلوب بقوة من عدة أندية كبيرة.

أما الاسم الثاني الذي يسعى ريال مدريد لضمه هو ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ، وهذه الصفقة لن تكلف النادي أي يورو، بحكم أن عقد اللاعب سينتهي رسمياً بعد 3 أشهر فقط.

كما أوضحت التقارير أن الاسمين الاخيرين همها إبراهيم دياز المعار إلى ميلان ومارتن أوديجارد المعار إلى آرسنال، حيث يريد زيدان استعادتهما والإبقاء عليهما ضمن صفوف الفريق الأول في الموسم القادم، بينما سيتم التخلي عن بقية المعارين إما بتجدد إعارتهم مجدداً او بيعهم بشكل نهائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع