اعلان

حسام البدرى يحتفل بعيد ميلاده الـ61 اليوم

حسام البدري
حسام البدري

يحتفل حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، اليوم الخميس 18 من شهر مارس، بعيد ميلاده الـ 61، فى مسيرة حافلة بالإنجازات والبطولات سواء كان لاعبًا أو مديرًا فنيًا.

تعلق الجماهير المصرية على البدرى آمال كبيرة فى العودة لمنتخب الفراعنة إلى مكانته الطبيعية التى تليق باسم منتخب مصر، بعدما تولى المهمة التدريبة خلفا للمكسيكى أجيرى، والذى رحل عن تدريب الفراعنة، بعد خروج المنتخب الوطنى من دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

ويمتلئ سجل حسام البدرى سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى الحافل بالإنجازات بـ 10 بطولات خلال مسيرته التدريبية منهم 9 بطولات مع الأهلي وبطولة وحيدة مع المريخ السوداني.

حصد البدرى مع الأهلى الدورى العام ثلاث مرات، بطولة دورى أبطال أفريقيا مرة واحدة، كأس السوبر الأفريقى مرة، وكأس السوبر المحلي 3 مرات، وكأس مصر مرة، بجانب الدوري السوداني مع المريخ، وأخيرا تولى البدرى قيادة منتخب مصر الفنية في عام 2019.

فى سياق آخر، يكشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، اليوم الخميس، عن قائمة اللاعبين المحليين لمباراتي كينيا وجزر القمر، في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022.

وأعلن البدري في وقت سابق، أنه سيعلن القائمة المحلية بعد انتهاء مشاركة الأندية المصرية فى البطولات القارية، من أجل الدخول فى معسكر مغلق اعتبارا من يوم 20 مارس الجارى، ومن المقرر أن تضم القائمة 26 لاعبا.

ومن المقرر، أن يخوض المنتخب استعداداته بالقاهرة حتى موعد سفر البعثة إلى كينيا يوم 23 من الشهر نفسه وخوض مران وحيد في العاصمة نيروبي.

وجاءت قائمة المنتخب الوطني للاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة الرسمى المقبل، كالتالي: "محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي)، وأحمد حجازى (اتحاد جدة السعودي) ومحمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي) وأحمد حسن كوكا( أولمبياكوس اليوناني) مصطفى محمد (جالطة سراي التركي).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل