اعلان
اعلان

هاني أبو ريدة يوجه رسالة لـ المغرب بعد انتخابات فيفا

هانى ابو ريدة
هانى ابو ريدة

قال المهندس هاني أبوريدة عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، إنه يشكر الدولة المغربية حكومة وشعبا عن جهدها الكبير ودعمها له بصفته ممثلا لجمهورية مصر العربية، في انتخابات مجلس الاتحاد الدولي والتي جرت مؤخرا بالعاصمة المغربية "الرباط" وفاز فيها بعضوية المجلس للمرة الرابعة على التوالي وأصبح أقدم أعضاء الفيفا.

وأضاف أبوريدة، على هامش حفل استقبال أقامته له اللجنة الثلاثية في مقر اتحاد الكرة، أن العلاقة المميزة والوطيدة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي وجميع الدول وخاصة الدول العربية، كانت هي الأساس المتين الذي بنى عليه حملته، وكانت داعما كبيرا له في انتخابات مجلس الفيفا الأخيرة، ووجد دعما كبيرا من الحكومة المصرية ووزارة الشباب والرياضة ولجنة الشباب والرياضة بالبرلمان المصري، وتوجه أبوريدة بالشكر للملك محمد السادس ملك المغرب، ولجميع الأجهزة والأشقاء بالمملكة المغربية، وخاصة فوزي لقجع عضو مجلس الفيفا.

كما وجه أبوريدة الشكر للأخوة الأشقاء في المملكة العربية السعودية وبالأخص رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس اتحاد الكرة السعودي، والأشقاء في دولة قطر والإمارات والبحرين ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على دعمهم الغير محدود له خلال الفترة الماضية.

وأشاد بالعلاقة الجيدة التي تجمعه بوديع الجرئ رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وعلى الدعم الذي تلقاه من كل الأصدقاء في الدول العربية والأفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً