اعلان

بعد غياب شهر.. مران المصري بمشاركة كريم العراقي (صور)

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

شارك اللاعب كريم العراقي، نجم دفاع المصري، ومنتخب مصر الأوليمبي، في التدريبات الجماعية للمصري، للمرة الأولى منذ شهر، حيث شارك اللاعب في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الخميس، على الاستاد.

وقد حَظِي اللاعب باستقبال حافل من زملاءه اللاعبين، وكذلك من الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن علي ماهر.

المصري البورسعيديالمصري البورسعيدي

الجدير بالذكر أن اللاعب كريم العراقي، كان قد تعرض للإصابة خلال حادث مروري قبل نحو شهر، حيث انتظم خلال تلك الفترة في تدريبات فردية ببورسعيد تحت إشراف الكابتن مدحت مختار أخصائي التأهيل بالفريق ، علمًا بأن اللاعب كان قد قام بالتجديد للمصري قبل أيام قليلة لثلاثة مواسم تنتهي بنهاية الموسم 2024/2023.

كما أدى عمر كمال عبد الواحد نجم الفريق مرانًا منفردًا تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمود الشحات على هامش المران.

المصري البورسعيديالمصري البورسعيدي

وشهد مران الفريق، تواجد حسين رجب نجم خط وسط الفريق ، حيث حرص علي ماهر المدير الفني للفريق على الاجتماع باللاعب للاطمئنان على حالته الصحية

حيث اطلع منه على البرنامج التأهيلي الذي يخضع له اللاعب حاليًا بعد اجراءه لعملية جراحية بالمنظار قبل عدة أشهر لتهذيب مفصل الحوض من الخشونة.

وكان حرص لاعبو المصري وأعضاء الجهاز الفني بقيادة الكابتن علي ماهر قبيل بدء مران اليوم على الاستاد على تأبين اللاعب عبد الرحمن عاطف لاعب مركز شباب القنايات والذي وافته المنية منذ أيام قليلة خلال مباراة فريقه بدوري القسم الرابع أمام نادي الرواد ، وذلك تلبية لرغبة عمرو موسى نجم المصري والذي سبق له اللعب بمركز شباب القنايات خلال مرحلة الناشئين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج