اعلان
اعلان

موسيمانى وعبد الحفيظ يدعمان بدر بانون بعد استبعاده من المنتخب

بدر بانون
بدر بانون

حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على التواصل مع بدر بانون مدافع الفريق، بعد قرار استبعاده من قائمة منتخب المغرب، خلال فترة التوقف، استعدادًا لمواجهة بوروندى وموريتانيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية 2022.

ويقدم بانون آداء رائعا ومستوى ثابتا ومميزا مع الفريق الأحمر منذ انضمامه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فريق الرجاء، واستطاع بسرعة كبيرة فرض نفسه على التشكيل الأساسى.

وطلب عبدالحفيظ مع بدر بانون، بنسيان قرار الاستبعاد هذا الأمر بشكل نهائي وعدم التفكير فيه، واحترام وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة وحيد خاليلوزيتش، وعدم الاعتراض مشيرا إلى أن الخوض فى هذا الأمر لن يُفيد على الإطلاق، وسينال من مستواه الفني والذهني.

ومن جانب بيتسو موسيماني طالب بانون أيضًا بضرورة غلق هذا الأمر تمامًا، وإخراجه من ذهنه بشكل نهائي، حتى لا يكون عاملا سلبيا الفترة المقبلة، وتحويل الأمر إلى دافع لمزيد من التألق داخل الملاعب مع الأهلى.

وشدد المدير الفني في حديثه مع بانون، على أن كرة القدم بها مفاجآت وعلى الجميع ألا يقف عند بعض الأمور أو القرارات، وأن يواصل مستواه العالي مع الفريق خاصة في المرحلة المقبلة.

وفاز الأهلي على فيتا كلوب الكونغولي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل