اعلان

أبرز المرشحين لقيادة مصر المقاصة بعد رحيل إيهاب جلال

إيهاب جلال
إيهاب جلال

شهدت الساعات القليلة الماضية، رحيل إيهاب جلال عن تدريب فريق مصر المقاصة، والانتقال إلى تولي المهمة الفنية إلى الإسماعيلى لمدة 6 أشهر مقبلة خلفًا للمدرب السابق دراجان يوفيتش.

ووقع إيهاب جلال عقود تولي تدريب الإسماعيلى لمدة 6 أشهر في حضور وكيل المدرب تامر النحاس، واللجنة الفنية بالنادي، والمستشار محمد الكلية أمين الصندوق.

وعلى الجانب الآخر، يبحث مسئولو نادي مصر المقاصة عن مدير فني جديد لتولى المهمة الفنية للفريق خلال المرحلة المقبلة، والحفاظ على مستوى وأداء الفريق خاصة ويحتل الفريق الفيومى المركز السادس برصيد 24 نقطة.

ونعرض لكم فى التقرير التالى أبرز المرشحين لتولى تدريب مصر المقاصة كالتالى:

1- محمد عودة

يعد محمد عودة من الأسماء المرشحة لتولى القيادة الفنية لمصر المقاصة، خاصة بعدما أعرب عودة المديرالفنى لـ نادي النصر الليبي عن استعداده ورغبته المبدئية فى العودة إلى مصر وتدريب الفريق الفيومى، كما أن اللواء بكر سليم المدير التنفيذى لنادى مصر المقاصة أعلن فى تصريحات تلفزيونية أن عودة من الأسماء المرشحة بولاية الفريق.

2- مختار مختار

مختار مختار من الأسماء المطروحة على طاولة مفاوضات فريق مصر المقاصة من أجل تدريب الفريق، خاصة وكابتن مختار مختار لديه من الخبرات الكبيرة فى عالم التدريب فى الدورى المصرى ويتعامل مع الموقف بحنكة شديدة ويواصل ما بدأه جلال مع المقاصة.

3-أحمد العجوز

وترددت الأنباء حول اقتراب أحمد العجوز مديرًا فنيًا لمصر المقاصة الفترة القادمة، لخبرته أيضًا فى إدارة أندية الدورى المصري معرفته بالفريق ما يحتاج إليه، وكان قد أعلن الإعلامى عمر ربيع ياسين فى تدوينة له على موقع التدوينات القصيرة ' تويتر' بإقتراب العجوز من تدريب المقاصة .

4- محمد عبد العظيم "عظيمة"

كما هو الحال مع محمد عبد العظيم ' عظيمة' فيعد من المرشحين أيضًا لتولى قيادة المقاصة خلال الفترة القادمة من أجل الحفاظ على مسيرة الفريق الفيومة فى المسابقة مستندًا على خبراته المحلية فى الدورى الممتاز كما يمتلك العديد من الخبرات الاحترافية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين