اعلان

ليفربول يفقد أبرز نجومه قبل مواجهة ريال مدريد

ليفربول
ليفربول

يعود تراجع نادي ليفربول الملحوظ، إلى تذبذب أداء اللاعبين وانخفاض مستواهم بشكل لافت، خاصة خلال الأشهر الأخيرة، ويرى محللون أن هناك سببا رئيسيا أيضا وراء انهيار الفريق يعود للغيابات العديدة التي يعاني منها "الريدز" خاصة في الخطوط الخلفية والدرع الواقي، لحامل لقب الدوري الإنجليزي العام الماضي.

ويدخل ليفربول مواجهة مع ريال مدريد الإسباني، المقرر إقامتها يوم 6 أبريل المقبل، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بدون 4 عناصر أساسية في خط الدفاع، وهم فيرجيل فان دايك، وجويل ماتيب، وجو جوميز، وجوردان هندرسون بعد تأكد غيابهم بشكل رسمي عن المباراة.

ويعاني ليفربول بشكل كبير في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتلقى العديد من الهزائم في الأشهر الأخيرة، ويرى البعض أن السبب في انهيار الفريق يعود للغيابات العديدة، خاصة في الخط الخلفي.

ولن يستعيد ليفربول ركائزه الأساسية قبل مواجهتي الريال، حيث سيتواصل غياب الرباعي فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، جو جوميز وجوردان هندرسون بشكل مؤكد، خاصة أن ماتيب وجوميز من المؤكد غيابهما حتى نهاية الموسم، بينما هناك آمال بأن يستعيد الفريق فان دايك في نهاية شهر أبريل أو بداية شهر مايو.

وقد يلجأ الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، للدفع بلاعبين متواضعين وصغار في السن في محور خط الدفاع، في مواجهة ريال مدريد، على أمل تجنب الإصابات قبل الموقعة المرتقبة، والتي يسبقها مباشرة التوقف الدولي، وانضمام اللاعبين إلى منتخبات بلادهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً