اعلان

الزمالك تحت التهديد.. خصم مستحقات اللاعبين حال توديع إفريقيا

الزمالك
الزمالك

تدرس اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك، في الوقت الحالي، تعديل لائحة الفريق، ليحق لها خصم بعض من مستحقات اللاعبين حال الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويقع الزمالك في المركز الثالث من ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد نقطتين، بعد أن لعب 4 مباريات؛ وتعادل في مباراتين أمام تونجيث مولودية الجزائر، وخسر في المباراتين الأخريين أمام الترجي.

وعلم "أهل مصر" من مصدر مطلع، أن اللجنة المؤقتة تدرس هذا القرار، من أجل تحفيز اللاعبين للفوز في آخر مباراتين في دوري أبطال إفريقيا أمام تونجيث والمولودية، والحفاظ على آمالهم في التأهل.

وذكر المصدر أن اللجنة المؤقتة تدرس أيضًا خصم بعض من مستحقات الزمالك حال ضياع بطولة الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أن اللجنة خصصت مكافأة ضخمة للاعبي الزمالك حال تتويجهم ببطولة الدوري.

يذكر أن الزمالك خسر أمام الترجي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك لملاقاة مولودية الجزائر، يوم السبت الموافق 3-4، في تمام التاسعة مساءً، على الأراضي الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية