اعلان

قرار جديد لإيهاب جلال بعد توليه تدريب الإسماعيلي (صور)

تدريبات الإسماعيلي
تدريبات الإسماعيلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بقيادة إيهاب جلال، إقامة التدريبات الجماعية على فترتين حيث يقام مران صباحي في تمام السابعة، وآخر مسائي عند الساعة السابعة أيضا.

تدريبات الإسماعيلي تدريبات الإسماعيلي

تدريبات الإسماعيلي تدريبات الإسماعيلي

ويسعى جهاز الدراويش من خلال التدريبات، على فترتين لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين بجانب العمل على استيعابهم للخطط الفنية المراد تطبيقها خلال المنافسات الرسمية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، نظيره فريق أسوان على خوض ودية بين الفريقين يوم السبت المقبل خلال فترة التوقف الدولي.

تدريبات الإسماعيلي تدريبات الإسماعيلي

ويتطلع جهاز الدراويش الجديد تحت قيادة إيهاب جلال، للاستفادة بالشكل الأمثل من التوقف الدولي بهدف إصلاح الأخطاء والعمل على استيعاب الخطط الفنية والتكتيكية.

تدريبات الإسماعيلي تدريبات الإسماعيلي

وخسر الإسماعيلي أمام الإنتاج الحربي بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، ضمن تحضيراتهما خلال فترة التوقف الدولي استعدادا لاستئناف منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

تدريبات الإسماعيلي تدريبات الإسماعيلي

وأقيمت المباراة الودية تحت أنظار إيهاب جلال المدير الفني الجديد، وجهازه المعاون من المدرجات قبيل تسلم المهمة بشكل رسمي اعتبارا من الغد.

بدأ الفريق بتشكيل ضم..

حارس مرمى: محمد صبحي.

الدفاع: حسين السيد، مصطفى الزناري، محمد مصيلحي، مصطفى فارس.

الوسط: محمد بيومي، محمود دونجا، نادر رمضان، محمد عبدالسميع، عمر الوحش.

الهجوم: بنسون شيلونجو.

قبل أن يشارك كل من: محمد فوزي،عمر هنيدي، محمد نصر، كاستيلو، رضوان الشريفي، عبدالله جمعة، محمد عادل، محمد الضرف، محمد عبدالسميع، أحمد مدبولي، مدحت فقوسة في الشوط الثاني.

أبرز لقطات الودية.

وحضر على أبوجريشة رئيس اللجنة الفنية وعماد سليمان عضو اللجنة الفنية، ومحمد إبراهيم عبدالرحيم عضو مجلس الإدارة بجانب محمد حمص نجم الفريق السابق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بسبب حسام حسن.. كواليس صدام الأهلي مع اتحاد الكرة