اعلان

110 دقائق تجعل مصطفى محمد مهاجم مصر الأول.. وحسام حسن يهدده

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يبدو أن مركز رأس الحربة في منتخب مصر، سيشهد صراعا كبيرا خلال المعسكر الحالي، بعد أن قرر حسام البدري المدير الفني استدعاء 4 مهاجمين.

وأعلن البدري، ضم محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، وأحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا، وحسام حسن مهاجم سموحة بجانب مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي؛ وذلك لخوض مباراتين، أمام كينيا يوم 25 بالعاصمة نيروبي، وأمام جزر القمر بالقاهرة يوم 29 من الشهر ذاته، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

ويرصد 'أهل مصر' خلال التقرير التالي أرقام الرباعي خلال الموسم الحالي، وسبب انضمامهم للمنتخب، حيث لعب مع محمد شريف مع الأهلي 19 مباراة، ساهم في 10 أهداف، سجل 6 أهداف 4 منهم بالدوري، وهدفين فقط بدوري أبطال أفريقيا، وصنع شريف 4 أهداف، هدف وحيد بأفريقيا و3 أهداف بالدوري، وشارك في 885 دقيقة بواقع تسجيل هدف كل 147 دقيقة.

فيما ساهم الثلاثي حسام حسن، مصطفى محمد وأحمد ياسر ريان في 8 أهداف، وقاد حسام حسن هجوم سموحة في 12 لقاء، سجل خلالهم 8 أهداف جميعها بالدوري المصري، حيث شارك خلال 1067 دقيقة بواقع المساهمة في هدف كل 133 دقيقة.

حسام حسنحسام حسن

و شارك مصطفى في 13 لقاء ساهم في 8 أهداف، أحرز 6 مع جالاتا سراي، واثنين فقط مع الزمالك بالدوري، خلال 883 دقيقة، بواقع المساهمة في هدف كل 110 دقائق.

فيما تواجد أحمد ياسر ريان في هجوم الأهلي وسيراميكا معًا في 16 لقاء، صنع هدف وحيد مع الأهلي بدوري أبطال أفريقيا أمام سونيديب بطل النيجر بالدور التمهيدي الثاني، فيما سجل 7 أهداف مع سيراميكا، بواقع هدف وحيد بكأس مصر و6 أهداف بالدوري، ولعب 1066 دقيقة بواقع المساهمة في هدف كل 152 دقيقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً