فان نيستلروي: أفضل شعور أن يهتف ملعب بأسمك.. الجماهير تدفع لأعلى دومًا

رود فان نيستلروي
رود فان نيستلروي

علق الهولندي رود فان نيستلروي لاعب مانشستر يونايتد السابق، على الأهداف التي سجلها طوال مسيرته، موضحًا أن هدفه بمرمى فولهام الإنجليزي كان أفضل أهدافه.

وقال نيستروي في تصريحات أبرزها موقع ناديه: " أعتقد أن أفضل هدف سجلته في مسيرتي كلها كان ضد فولهام في أولد ترافورد، حيث ركضت من منتصف الملعب وسجلت، أعتقد أن هذه كانت أفضل لحظة في مسيرتي كلها".

وأضاف: " بالطبع، لطالما سجلت الكثير من الأهداف داخل منطقة الجزاء وكان هذا مختلفًا تمامًا عن كل الأهداف الأخرى بسبب المكان الذي حصلت فيه على الكرة، عادة ما تكون النهاية بلمسة واحدة، بلمستين، ربما ثلاث لمسات، لكن هذا الهدف لم يكن مثلهم".

وأكمل: " بالنظر إلى الوراء، كانت مساعدة رائعة من روي كين، حصلت على الكرة في وسط الملعب، استدرت وبدأت في المراوغة ولم أتوقف، لقد أظهرت تغيرًا في السرعة، ركضت بين لاعبي خط الوسط وتجاوزتهم، وعندما دخلت منطقة الجزاء، راوغت عكس الاتجاه وسددت الكرة نحو الزاوية البعيدة".

وأوضح: " لم يكن لدى الحارس الوقت لضبط نفسه، لم يستطع الرد وسكنت الكرة الشباك، كنت سعيدًا للغاية بهذا الهدف".

وعن احتفاله بذلك الهدف قال: " كلما سجلت كانت جماهير يونايتد تهتف "رود، رود، رود" كان شعورًا رائعًا، منذ اليوم الأول حتى قبل أن ألمس الكرة، كان الجمهور يتغنى باسمي بالفعل".

وعن تعاقده مع الشياطين الحمر قال: " لقد أصبت في ركبتي إصابة بالغة في عام 2000، في اليوم التالي كان من المفترض أن أتمم تعاقدي مع يونايتد، انضممت أخيرًا بعد عام، لذلك كان من المميز بالفعل أن أكون لاعبًا في يونايتد، وبعد ذلك باتت الأمور بشكل مذهل بالنسبة لي".

وأتم: "لقد سجلت هدفين في مرمى فولهام، أحدهم كان في أول ظهور لي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وشعرت بأن كل القوى اجتمعت معًا ودفعتني إلى مستوى أعلى، لطالما كان الاتصال الجماهيري أحد تلك القوى، أن يصيح الاستاد باسمك، هو شعور رائع، أفضل شيء في العالم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لمدة ساعة.. الزمالك يطلب تأجيل مباراة بيراميدز في السوبر المصري