اعلان

6 نجوم «طوق النجاة» لموسيماني مع الأهلي

موسيماني
موسيماني

ينتظر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، النجوم الستة المصابين من أجل المشاركة مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة، في ظل ضغط المباريات إفريقيًا ومحليًا.

ويسعي موسيماني لتجهيزعدد من اللاعبين المصابين للالتحاق بمباراة المريخ السوداني في دور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي، والمقرر إقامتها 3 أبريل المقبل، على ستاد الجوهره الزرقاء في أم درمان ملعب الهلال.

ويعاني الأحمر من العجز في مركز الظهير الأيسر بعد إصابة ثنائي الجبهة اليسري علي معلول ومحمود وحيد إلي جانب وليد سليمان ومحمود متولي ومحمد محمود وكريم نيدفيد.

وتسلم بيتسو موسيماني تقريرًا مفصلًا من دكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق عن موقف المصابين السته، وجاء التقرير مبشر للجنوب إفريقي باقتراب عودة السداسي التدريبات والمشاركة في المباريات.

وليد سليمان

يعود وليد سليمان الي التدريبات في غضون أيام للمشاركة في المباريات بعد تخلصه من إصابة تمزق العضلة الخلفية التي لحقت باللاعب في مبارة البنك الأهلي بالدوري الممتاز.

علي معلول

ينتظر أن يعود للملاعب خلال أسبوعين على أقصى تقدير وفقًا لطبيب المنتخب التونسي "سهيل الشملي " بعد تعرضه لإصابة العضلة الخلفية في مباراة بايرن ميونخ الألماني بكأس العالم للأندية.

وتجددت خلال الفترة الماضية وغادر على إثرها اللاعب القاهرة وعاد لبلاده تونس للعرض على طبيب نسور قرطاج.

محمود وحيد

ينتظر عودته للتدريبات الجماعية من 4 إلى 6 أسابيع بعد إصابته في مبارة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة من دور المجموعات والتي أقيمت في القاهرة قبل أسبوعين وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

محمد محمود

يدخل اللاعب في التدريبات الجماعية للأهلي نهاية مارس الجاري أو أول أبريل المقبل على أقصي تقدير طبقًا لتقريرطبيب الفريق، وكان اللاعب قد تعرض لإصابتين بقطع في الرباط الصليبي خلال الفترات الماضية.

محمود متولي

ينتظر أن يعود مدافع الدارويش السابق إلى المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة بعد مشاركته مطلع مارس الماضي في جزء من تدريبات الكرة مع بداية المران الجماعي، وأدى متولي جانبًا من التدريبات البدنية وتدريبات الكرة الجماعية ضمن البرنامج التأهيلي الذي يؤديه اللاعب تحت إشراف الجهاز الطبي.

كريم نيدفيد

ربما هو اللاعب الأكثر غموضًا في موعد عودته للمباريات، ويعاني نيدفيد من الإصابات منذ أكثر من عاميين متواصلين بعد إجرائه لأكثر من عملية جراحية في الركبه خلال الفترات الماضية، وبينما كان اللاعب يستعد للعودة للتدريبات الجماعية مرة أخرى فؤجي اللاعب بتعرضه لرشح في الركبة أدى إلى تأجيل عودته مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة