اعلان

مجدي عبد الغني يكشف تفاصيل أزمة الخطيب مع عضو مجلس الأهلي بسبب "مرجان"

مجدي عبدالغني
مجدي عبدالغني

كشف مجدي عبد الغني نجم الأهلي السابق عن تفاصيل الأزمة التي وقعت مؤخرًا داخل مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقال مجدي في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر"، إن اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي الأخير شهد أزمة بين محمود الخطيب رئيس النادي وجوهر نبيل عضو مجلس الإدارة بسبب مُطالبة الأخير الأبقاء على محمد مرجان المدير التنفيذي".

وكان مجلس الاهلي قد قرر توجيه الشكر لمحمد مرجان بعدما تسلّم منصبه الجديد نائباً لشركة "إستادات".

وتابع :"خلال الأجتماع الذي عقده مجلس الأهلي عصر أمس ، الأثنين، أكد جميع أعضاء المجلس ومعهم محمود الخطيب أن بقاء محمد مرجان سيكون أمراً صعباً للغاية وغير قانوني".

وأكمل :"اتفق الأعضاء والخطيب على أن الرأي القانوني يؤكد على ضرورة رحيل محمد مرجان لعدم إمكانية الجمع بين منصبين وهنا تدخل جوهر نبيل وأكد أنه من الأفضل البحث عن مخرج للإبقاء على مرجان خاصة وأن المجلس ينتظر الإنتخابات بعد أشهر قليلة".

وواصل:"أكد جوهر نبيل أن بقاء مرجان أمر هام وهو ما اثار غضب الخطيب الذي إنتقد موقف جوهر وقال له أن بقاء مرجان سيُعرّض المجلس للمساءلة القانونية ، ووجه رئيس الاهلي عتاباً شديداً لـ جوهر نبيل بسبب عدم درايته باللوائح أو رغبته في الإقدام على تصرف يُسئ للنادي ويضعه في أزمة كبرى أمام الجهات المسئولة".

وفي نفس السياق، وفي لقطة غريبة، أوضح مجدي عبدالغني أنه تم تعديل خبر المنصب الجديد للكفراوي على الموقع الرسمي للنادي حيث تضمن الخبر أمس أن الكفراوي سيكون قائم بأعمال المدير التنفيذي قبل أن يتم تعديله أن الكفراوي مشرفًا على الجهاز التنفيذي.

وشدد أنه الخبر تم تعديله على الموقع الرسمي للنادي إلا أنه لم يتم تعديله على صفحات الفيس بوك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً