اعلان
اعلان

أرقام رونالدو مع يوفنتوس تضع إدارة ريال مدريد في ورطة

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ارتبط اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي بالعودة مجددا إلى ريال مدريد الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد فشل فك العقدة مع "السيدة العجوز" في دوري أبطال أوروبا.

صاحب الـ36 عاما، تسبب في حيرة كبيرة لإدارة ريال مدريد، بسبب مواصلة الأداء الرائع، وتحقيق نفس المعدل التهديفي عاما تلو الآخر، لتصبح صفقة كبيرة فنيا، إلا أن هناك بعض المخاوف من قيمة الراتب الذي يتقاضاه سنويا، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الريال بسبب جائحة كورونا.

وتخشى إدارة ريال مدريد اخفاق رونالدو أو تراجع آدائه مع تقدم العمر، ويكلف خزينة النادي بخسائر أكبر، بعد الانتكاسة التي يعيشها الريال بسبب تعدد إصابات النجم البلجيكي إيدين هازارد الذي جلبه بمبلغ كبير، ولم يستفد منه بشيء حتى الآن، بسبب اللعنة التي حلت عليه منذ ارتداء قميص الميرنجي.

ووفقا لأرقام رونالدو مع يوفنتوس منذ عام 2018 فإن "صاروح ماديرا"، هو أحد الحلول المثلى التي يحتاجها الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق، حتى إن كان الثنائي الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الصفقات الممتظرة لدى الجميع، فـ"الدون" لا يقل توهجا أمام مرمى منافسيه، بأرقام قياسية نعرضها كالتالي:

أرقام رنالدو مع يوفنتوس

_ لعب رونالدو مع يوفنتوس 123 مباراة في جميع المسابقات.

_ سجل فيهم 95 هدفا.

_ وصنع لزملائه 22 هدفا.

_ سجل 30 هدفا في 34 مباراة مع يوفنتوس بالموسم الجاري.

_سجل 37 هدفا في 46 مباراة في الموسم الماضي.

_ 28 هدفا في 43 لقاء خلال موسم 2018 -2019 (أول موسم).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً