اعلان

مدرب الزمالك يكشف أهمية ودية الشباب.. وعبد الكريم يدعم كارتيرون في المران

أسامة نبيه
أسامة نبيه

أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن النادي يمتلك قطاعًا مميزًا من اللاعبين الناشئين في الفترة الحالية، وسيتم الاستعانة بهم وفقا لاحتياجات الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأوضح نبيه، في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، أن الجهاز الفني استعان بمجموعة من الناشئين في الفترة الحالية، وتم تصعيدهم للمشاركة في تدريبات الفريق الأول نظرًا لمستواهم المميز مع فرقهم.

وأضاف المدرب العام، أن المباراة الودية التي سيخوضها الفريق أمام فريق الشباب بالنادي يوم الجمعة المقبل ستحقق مكاسب عديدة، والمباراة ستساعد في تجهيز اللاعبين بالفريق الأول، والاطمئنان على العائدين من الإصابات، بخلاف الوقوف على مستوى مجموعة الشباب التي ستخوض المباراة أمام الفريق الأول.

وألغى الجهاز الفني لفريق الشباب بنادي الزمالك المباراة الودية التي كان مقررًا لها يوم الجمعة المقبل أمام كهرباء الإسماعيلية، ليلتقي شباب الزمالك مع الفريق الأول بالنادي بعد اعتذار فريق سيراميكا.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات استشفائية للاعبي الفريق في مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي، عقب انتهاء المران الجماعي الذي أقيم اليوم الأربعاء، على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتولى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الإشراف على التدريب، بجانب فرناندو مدرب الأحمال، ومعاونه أحمد عصمت.

كما تواجد أسامة عبد الكريم مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي، في مقر نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء، وتقابل مع كارتيرون عقب انتهاء المران الجماعي للفريق، وحرص على مساندة الجهاز الفني، ودعمهم قبل مباراة مولودية الجزائر المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وتمنى مدرب حراس مرمى المنتخب التوفيق للفريق في مهمته الأفريقية القادمة والحفاظ على فرصه في التأهل للدور القادم لدوري الأبطال.

ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر المقرر له ٣ أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط