اعلان

مع اقتراب رحيله.. تعرف على أرقام فرجاني ساسي مع الزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

يقترب التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء بنهاية الموسم مجانًا بعد انتهاء عقده، بسبب مغالاة صاحب الـ29 عامًا في مطالبه المادية.

عرض مجلس إدارة الزمالك على اللاعب مبلغ مليون و500 ألف يورو للموسم الواحد، ولكن اللاعب التونسي تمسك بالحصول على مليوني و600 ألف يورو للموسم الواحد، مع الحصول على كافة مستحقاته القديمة.

كما طلب فرجاني الحصول على مقدم للعقد قبل الموسم الجديد، مما يفوق قدرات الزمالك المالية، لترفض الإدارة تلك المطالب وتصل المفاوضات بين الطرفين إلى طريق مسدود.

أرقام فرجاني ساسي:-

تعاقد الزمالك مع ساسي في صيف 2018 قادمًا من النصر السعودي، ليقدم في أول مواسمه أداءًا ممتازًا، ليحصل على قلوب عشاق الفارس الأبيض.

خاض التونسي رفقة الزمالك في أولى مواسمه 39 مباراة في مختلف البطولات، بمعدل 3303 دقيقة، مسجلًا 9 أهداف وصانعًا لـ6 تمريرات حاسمة، كما كان أكثر اللاعبين صنعًا للفرص في الفارس الأبيض بواقع 66 فرصة.

وفي ثاني مواسمه مع الفارس الأبيض، خاض ساسي 36 لقاء بمعدل 2936 دقيقة، مسجلًا 4 أهداف وصنع مثلهما، وخلق 16 فرصة على مرمى الفرق المنافسة، كما استخلص الكرة 119 مرة.

وفي الموسم الحالي شارك ساسي في 9 مباريات بالدوري الممتاز بواقع 557 دقيقة، مسجلًا هدفين وصنع 4، وعلى الصعيد الإفريقي شارك في 4 مباريات بمعدل 360 دقيقة، صنع بهم هدف واحد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً