اعلان

«بيدعي الحيادية».. مذيع قناة الأهلي يهاجم المنتخب لهذا السبب

منتخب مصر
منتخب مصر

شن إعلاميو قناة الأهلي، حملة من الهجوم على رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بعد انتشار صور له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو بدبي، في المقابل أصر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر على استمرار أيمن أشرف لاعب الأهلي بالمعسكر والسفر لكينيا رغم إصابته.

وقال محمد سعيد، مقدم برنامج "التريند" بقناة الأهلي، إن إصابة أيمن أشرف لم يكن معلومًا توقيتها، حيث من المفترض أن يتم الكشف الطبي عليه لمعرفة استكماله بالقائمة من عدمها.

وأضاف: "أحد اللاعبين برضه والمفروض لو هو بيدعي الحيادية (في إشارة منه إلى أحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني) وقال أنا مصاب ومرحش المنتخب ومتمش الكشف عليه وبالمناسبة اللي حصل ده مخالف لكل قواعد استدعاء المنتخب، طبيعي لما يتقال إنه مصاب يتم الكشف عليه داخل المنتخب حتى لو موجود تقرير طبي من ناديه متمش مع لاعب وسافر دبي يصور بشكل عادي".

وكان قد هاجم عدد من الجماهير جناح أيسر بيراميدز، عبر صفحات التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، بسبب خروجه من قائمة منتخب مصر لمواجهتي كينيا وجزر القمر، في إشاره إلى رفضه الانضمام لصفوف المنتخب الوطني بسبب رغبته في قضاء فترة راحة أثناء التوقف الدولي، بعد سفر صبحي مع شريف إكرامي إلى الإمارات، لقضاء فترة راحة واستجمام أثناء التوقف الدولي للأندية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر