اعلان

محمد بركات: أيمن أشرف غير جاهز لمواجهة كينيا اليوم

أيمن أشرف
أيمن أشرف

أكد محمد بركات مدير منتخب مصر الأول، على أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى لا يمكنه المجازفة بأي لاعب مُصاب أو الدفع به في المباريات في حالة عدم اكتمال شفائه.

وتقام مباراة منتخب مصر وكينيا، مساء اليوم الخميس، فى تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون.

وقال بركات خلال تصريحات تليفزيونية له اليوم:' النادي الأهلي لم يتواصل مطلقاً مع الجهاز الفني لمنتخب مصر لعدم الدفع بأيمن أشرف، وكل ما يُشاع غير حقيقي'.

وتابع: 'أيمن أشرف ليس جاهزاً للمشاركة في تشكيل منتخب مصر خلال مباراة كينيا، ولكن ربما يتم الدفع به في مواجهة جزر القمر اذا تحسنت حالته بعد إصابته بخشونة في الركبة'.

ويحتاج البدرى الخروج من هذا اللقاء سواء الفوز أو التعادل لحسم التأهل بشكل رسمي إلى بطولة أمم أفريقيا 2022 قبل مواجهة جزر القمر الأخيرة المحدد لها التاسع والعشرين من مارس الجاري، في ختام مشوار الفراعنة بالتصفيات.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن جزر القمر وصاحب المركز الثاني في المجموعة،فيما يحتل منتخب كينيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب توجو قاع الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرررررررررررررة رضا سليم