اعلان

بركات يكشف سبب ارتداء محمد صلاح زي المنتخب دون إعلانات الرعاة

محمد صلاح
محمد صلاح

أوضح محمد بركات مدير منتخب مصر حقيقة صورة ارتداء الدولى المصرى محمد صلاح لزي المنتخب دون إعلانات للرعاة، والتى انتشرت بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعى وأثارت جدل الجماهير المصرية حولها، قبل انطلاق مباراة منتخب مصر وكينيا، مساء اليوم الخميس، فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون.

وقال بركات فى تصريحات تلفزيونية لقناة 'أون تايم سبورت': 'تسلمنا الملابس الجديدة منذ فترة قصيرة، وقمنا بطباعة إعلانات الرعاة على القمصان، لكن بعض اللاعبين لم يحصلوا على مقاسهم المحدد فطلبنا ملابس جديدة'.

وأضاف: 'الوقت لم يكن كافيا لكي نطبع إعلانات الرعاة مرة أخرى'.

وتابع: 'هذا لم يحدث مع صلاح بمفرده، بل حدث مع أغلب اللاعبين لكن التركيز معهم لم يكن كبيرا'.

وعن مشاركة أيمن أشرف فى مواجهة كينيا، قائل: 'النادي الأهلي لم يتواصل مطلقاً مع الجهاز الفني لمنتخب مصر لـ عدم الدفع بأيمن أشرف، وكل ما يُشاع غير حقيقي'.

وواصل: 'أيمن أشرف ليس جاهزاً للمشاركة في تشكيل منتخب مصر خلال مباراة كينيا، ولكن ربما يتم الدفع به في مواجهة جزر القمر إذا تحسنت حالته بعد إصابته بخشونة في الركبة'.

ويحتاج البدرى إلى الخروج من هذا اللقاء سواء بالفوز أو التعادل لحسم التأهل بشكل رسمي إلى بطولة أمم أفريقيا 2022 قبل مواجهة جزر القمر الأخيرة المحدد لها التاسع والعشرين من مارس الجاري، في ختام مشوار الفراعنة بالتصفيات.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن جزر القمر وصاحب المركز الثاني في المجموعة، فيما يحتل منتخب كينيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب توجو قاع الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً