اعلان

تعرف على أول وأخر لاعب يسجل فى شباك منتخب كينيا (فيديو)

محمود كهربا
محمود كهربا

تنطلق مباراة منتخب مصر وكينيا اليوم الخميس فى السادسة مساءًا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون.

ويحتاج البدري الخروج من هذا اللقاء سواء بالفوز أو التعادل لحسم التأهل بشكل رسمي إلى بطولة أمم أفريقيا 2022 قبل مواجهة جزر القمر الأخيرة المحدد لها التاسع والعشرين من مارس الجاري، في ختام مشوار الفراعنة بالتصفيات.

وتواجه المنتخبان فى العديد من المواجهات فى بطولة أمم أفريقيا بالتصفيات المؤهلة لها، حيث يعد على خليل أول لاعب يسجل في شباك كينيا كان فى تصفيات كأس العالم 1977 وفازت مصر 1-0، فيما يعد محمود كهربا آخر يهز شباك المنتخب الكينى عام 2019.

وأعلن حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر التشكيل الرسمي لمبارامنتخب مصر أمام نظيره الكينى والتى جاء كالتالى :

تشكيل منتخب مصر لمواجهة كينيا:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع : محمد هاني، الونش، حجازي، أحمد أيمن منصور

خط الوسط :طارق حامد، حمدي فتحي ، محمود حسن تريزيجيه، أفشة، صلاح

خط الهجوم: مصطفى محمد

دكة البدلاء : جنش - النني - علي جبر - عمر جابر - حسام حسن - مصطفي فتحي - زيزو - محمد شريف - عمرو السولية - محمد فاروق - ياسر إبراهيم - عبدالله جمعة

وجمعت العديد من المواجهات بين منتخب مصر وكينيا فى بطولة أمم أفريقيا وتصفياتها، ويعتبر حسام حسن، وأسامة خليل، وجمال عبد الحميد الهدافين التاريخيين لمواجهات الفراعنة ضد كينيا ولكل منهم هدفان فى شباك كينيا.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن جزر القمر وصاحب المركز الثاني في المجموعة، وسيكون التعادل كافياً لتأهل الفراعنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم