اعلان

عبد الحميد بسيونى يكتفي بـ4 وديات لطلائع الجيش استعدادا للدوري

عبد الحميد بسيونى
عبد الحميد بسيونى

قرر عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، عدم خوض أى مباريات ودية جديدة الاكتفاء بـ اللقاءات الأربعة التي لعبها الفريق خلال فترة توقف الدوري، قبل مواجهة المصرى البورسعيدى، والتى ستقام مساء السبت 3 أبريل المقبل باستاد الإسكندرية فى الجولة السابعة عشر من المسابقة.

ويرجع سبب رفض بسيونى لإقامة أى مباريات ودية خوفاً من الإصابات أو الإجهاد للاعبين، كما منحهم راحة من التدريبات يومي السبت والأحد لالتقاط الأنفاس عقب الانتهاء من ودية إنبى التى أقيمت عصر الجمعة.

وخاض الطلائع مباراتين وديتين مع الإنتاج الحربى وسموحة الأربعاء الماضى بشكلين مختلفين خسر أمام الإنتاج الحربي بثلاثية دون رد وفاز على سموحة بثلاثية دون رد، كما فاز الفريق العسكرى على سيراميكا بهدفين مقابل هدف فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين الأحد الماضي.

وخلال المواجهات الودية حرص عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للطلائع على إشراك أكبر عدد من اللاعبين لتجهيزهم فنياً لعودة الدورى، محذزًا لاعبى فريقه من زيادة الوزن خلال فترة توقف الدورى بسبب الأجندة الدولية، مشدداً على أنه سوف يخضع الفريق لقياسات وزن كل فترة للحفاظ على لياقتهم البدنية قبل استئناف مباريات الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات