اعلان

10 مشاهد في انتظار الفرصة الأخيرة.. البدري يسعى لإنجازات كوبر وشحاتة.. وصلاح يحلم بالليجا

البدري وصلاح
البدري وصلاح

دائما ما تكون الفرصة الأخيرة سببا في العودة إلى الطريق الصحيح، والنهوض مرة أخرى من أي تعثر في كل الأشياء وتحديدًا مع الساحرة المستديرة، حيث هناك العديد من الأمور التي تستدعي منح الفرصة الأخيرة في كرة القدم سواء مع لاعبين أو مدربين أو أندية ولذلك نسلط الضوء في " أهل مصر" على المشاهد التي تنتظر الفرصة الأخيرة.

المشهد الأول مع محمود كهربا

وصل محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي إلى فرصته الأخيرة للاستمرار فى صفوف الفريق، خاصة بعد سلسلة الأزمات التي أقحم كهربا نفسه بها منذ الإنتقال إلى القلعة الحمراء، بداية من أزمته مع محمد الشناوي توقيع أعلى عقوبة مالية فى تاريخ النادي والتي تصل إلى مليون جنيه، إلى جانب الإيقافات المتتالية التي تعرض لها باختلاف الأسباب سواء بعد أزمة مباراة السوبر المصري أمام الزمالك وفي كأس العالم للأندية لخرق قواعد الفقاعة الطبيةْ، وأخيرا حصل على إيقاف شهر كامل بعد رفض تحية الجنوب إفريقيي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي.

المشهد الثاني مع والتر بواليا

ارتبط في أذهان جماهير الأهلي اسم الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق الأحمر، بإهداره المستمر للفرص السهلة لزيارة شباك الخصوم، لذلك تعد الفرصة الأخيرة لبواليا أن يُثبت قدراته للجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني قبل أن يصرف الجنوب أفريقي النظرعن إشراكه في المباريات ويرحل عن القلعة الحمراء مع نهاية الموسم.

المشهد الثالث مع فريق الزمالك

بعد أن اقترب الزمالك من الخروج الأفريقي عقب الخسارة من الترجي بهدف دون رد باتت بطولة الدوري الممتاز الفرصة الأخيرة لأبناء القلعة البيضاء "إدارة ولاعبين وجهاز فني" في الاستمرار بالصدارة للحصول على اللقب، خاصةً أن الفرنسي باتريس كارتيرون يسعى لتحقيق المعجزة بتأهل الفارس الأبيض في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولكن الجماهير البيضاء تعلق آمالها على تحقيق الفريق بطولة محلية فى الموسم الحالي بحصد لقب الدوري، والانتصار على الأهلي في المباريات المقبلة.

المشهد الرابع مع فرجاني ساسي

يحتاج التونسي فرجاني ساسي، إلى استغلال فرصتة الأخيرة بصفوف الزمالك، خاصة بعد أزمة التجديد التي مطالب بإنهائها الفترة المقبلة بشكل سريع مع الإدارة وتحديد موقفه سواء بالاستمرار بالقميص الأبيض أو الرحيل.

المشهد الخامس مع إدارة الإسماعيلي

التعاقد مع إيهاب جلال لتدريب الدراويش يعد الفرصة الأخيرة لمجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، للخروج من النفق المظلم وإعادة أبناء السمسمية لأمجادهم وْْإمتاع جماهيرهم بالكرة الجميلة بعد أن بات الفريق في المركز 17 برصيد 11 نقطة في ترتيب الدوري الممتاز.

المشهد السادس مع عماد النحاس

على الرغم من تمسك إدارة المقاولون العرب ببقاء عماد النحاس على رأس القيادة الفنية لذئاب الجبل، إلا أن "النحاس" يبحث عن فرصته الأخيرة لإعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية بجدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث يحتل المقاولون المركز الـ 13 برصيد 15 نقطة جمعهم من 16 مباراة، ولذلك يسعى لتجهيز لاعبيه خلال فترة التوقف لخوض المباريات المقبلة.

المشهد السابع مع "أوسة"

يعتبر محمد عبد المنصف، حارس مرمى فريق وادي دجلة، أحد العلامات المضيئة في الفترة الأخيرة بالكرة المصرية بعد ظهور صاحب الـ 44 عامًا بمستوى وكأنه شاب في العشرينيات، ولذلك يسعى "أوسة" لتحقيق رقم قياسي جديد مع منتخب مصر خلال الموسم الحالي، فبعد عدم اختياره ضمن قائمة المنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، يأمل أن يكون ضمن اللاعبين المختارين في قائمة الفراعنة خلال الفترة المقبلة خاصةً وأنها تعد الفرصة الأخيرة له.

المشهد الثامن مع حسام البدري

لازال حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني يبحث عن فرصته الأخيرة مع الفراعنة والتي تتمثل في مباراة جزر القمر المقبلة، خاصة بعد الأداء والمستوى غيرالمقنع للجماهير المصرية في دور المجموعات بتصفيات أمم أفريقيا وتحديدًا مباراة كينيا، حيث يحاول البدري تكرار انجازات من سبقوه من مدربى منتخب مصر بعد التأهل إلى مونديال روسيا 2018 على يد الأرجنتيني هيكتور كوبر أو معجزة حسن شحاتة بحصد 3 بطولات متتالية من كأس الأمم الأفريقية.

المشهد التاسع مع طموحات صلاح

يبدو أن محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، سيكون على موعد مع الرحيل عن "الريدز" مع نهاية الموسم الحالي والانتقال إلى صفوف أحد أندية الكبرى بالدوري الإسباني سواء " الملكى" ريال مدريد أو برشلونة الكتالونى، ويعد رحيل "مو" عن ليفربول في نهاية الموسم الفرصة الأخيرة لتحقيق حلمه باللعب في الليجا.

المشهد العاشر مع رونالد كومان

وبعد أن كادت الرياح أن تعصف بالهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الْْْإسباني، واقترابه من الرحيل إلا أن تجددت آمال فرصتة الأخيرة مع الفريق الكتالونى بعد رئاسة خوان لابورتا للبارسا وْإعلان تمسكه به وإما أن يكون جدير بالثقة أو يرحل عن أبناء كتالونيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً