اعلان

مواعيد مباريات اليوم الأحد 28- 3- 2021 والقنوات الناقلة

مباريات اليوم
مباريات اليوم
كتب : أهل مصر

يعرض "أهل مصر" أبرز مباريات اليوم الأحد، والقنوات الناقلة لها في مختلف البطولات الدولية، التي تشهدها فترة التوقف الدولي الحالية.

ومن المقرر أن تبدأ اليوم منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2022، المقرر إقامتها في الكاميرون.

كما تُستكمل منافسات الجولة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022، المقرر إقامتها في دولة قطر.

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

يبدأ اليوم بمباراة تونس وغينيا الاستوائية، في تمام الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بتصفيات أمم إفريقيا، وتذاع على قناة Bein sport 4.

وفي الجولة نفسها من تصفيات أمم إفريقيا، يلتقي منتخب غانا مع نظيره ساو تومي، في تمام السادسة مساءً، مذاعًا على قناة Bein sport 4.

ويتقابل منتخب فرنسا مع نظيره كازاخستان، الليلة، في تمام الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أوروبا لكأس العالم، ويذاع اللقاء عبر قناة بين سبورت بريميوم 1.

وتشهد الساعة السادسة مساءً إقامة مباراة إنجلترا وألبانيا، المُذاع على قناة بين سبورت بريميوم 2، ولقاء إسبانيا وجورجيا، المُذاع على قناة بين سبورت بريميوم 1، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أوروبا للمونديال.

وفي تمام التاسعة إلا الربع مساءً، يلتقي منتخب السويد مع نظيره كوسو، مُذاعًا على قناة بين سبورت بريميوم 3، ويواجه منتخب إيطاليا غريمه بلغاريا، مُذاعًا على قناة بين سبورت بريميوم 2، ويتقابل منتخب ألمانيا مع رومانيا، مُذاعًا عبر قناة بين سبورت بريميوم 1.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة