اعلان
اعلان

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة المريخ السوداني

مران الاهلى
مران الاهلى

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، صباح اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة فريق المريخ السوداني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الحصول على راحة من التدريبات الجماعية للفريق أمس السبت.

ويعود الفريق الأحمر لمواصلة تدريباته الجماعيه صباح اليوم الأحد بعد انتهاء الراحة التى حصل عليها للاعبو الأهلى أمس السبت من التدريبات من قبل المدير الفني بيتسو موسيمانى، وذلك لبداية الاستعدادات لمباراة المريخ السوداني المقرر إقامتها يوم 3 أبريل القادم في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التى سوف تقام على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم.

وتسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى العاصمة السودانية الخرطوم يوم 31 مارس القادم استعدادًا لمواجهة فريق المريخ السوداني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

فى سياق آخر يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي صباح اليوم الأحد بمقر النادي بالجزيرة اجتماعاً برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة لمناقشه العديد من الملفات الهامه منها التجديد لمدير المقر بالجزيرة والفروع مدينة نصر والشيخ زايد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً