اعلان

ليفربول ينافس أرسنال على التعاقد مع نجم ريال مدريد

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تنافس إدارة نادي ليفربول الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيرتها في أرسنال على إتمام التعاقد مع مارتين أوديجارد، لاعب ريال مدريد المعار لصفوف أرسنال، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن كلا من أرسنال وليفربول يسعيان إلى حسم الصفقة نظراً للمستوى الجيد الذي ظهر به أوديجارد في قلعة الجانرز الموسم الحالي والذي أصبح جزء لا يتجزأ من خطط ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، لاستعادة مكانة المدفعجية على ساحة المنافسة بعد غياب طويل.

وأكدت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد كانت قد حددت سعر بيع أوديجارد بمبلغ 30 مليون جنيه إسترليني، ولكن بعد الصراع بين ليفربول وأرسنال على خدمات اللاعب قررت رفع السعر إلى 50 مليون إسترليني.

وطالب يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، إدارة النادي بضرورة حسم الصفقة نظراً لرحيل جورجينو فيلاندوم المتوقع لصفوف برشلونة الموسم المقبل.

وشارك مارتين أوديجارد مع أرسنال منذ إعارته بداية الموسم الحالي خلال 12 مباراة سجل خلالها هدفين ولم يصنع أية أهداف، بالإضافة إلى قيمته السوقية التي ارتفعت إلي 40 مليون يورو وفقاً لموقع ترانسفير ماركت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً