اعلان

اتحاد اليد يوافق على مشاركة الزمالك بالسوبر الإفريقي

الزمالك
الزمالك

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد، الموافقة على مشاركة فريق الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي المقرر لها في الفترة بين 15 و18 مايو المقبل بمدينة أغادير المغربية، كما تم الاتفاق على خطة المنتخب الأوليمبي لكرة اليد مع المدير الفني الإسباني جارسيا باروندو.

وجاء ذلك خلال اجتماع اتحاد كرة اليد الطارئ.

ويواجه الزمالك النجم الساحلي التونسي بعد أن توج الزمالك بلقب الاندية أبطال الدوري، وفوز الفريق التونسي ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

وجاءت أهم قرارات الاجتماع:-

1- تم الاجتماع بالمدرب الأجنبي للمنتخب الوطني الأول للرجال لبحث ومناقشة برنامج إعداد المنتخب القومي لأولمبياد طوكيو 2021، في ظل برنامج الاتحاد الإفريقي وسيتم الاجتماع مرة أخرى خلال الأسبوع المقبل.

2- تم عرض ما جاء بخطاب الاتحاد الدولي بشأن عمل اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد خلال الفترة القادمة ولحين عقد اجتماع الجمعية العمومية العادية المتضمنة بند انتخاب مجلس ادارة الاتحاد.

3- الموافقة على مشاركة نادي الزمالك ببطولة كأس السوبر للرجال خلال الفترة من 15 إلى 18 مايو المقبل بمدينة أغادير بالمغرب.

4- الموافقة على ترشيح الاتحاد الإفريقي لكرة اليد للحكمين ياسمين السعيد وهايدي السعيد، لإدارة مباريات بطولة إفريقيا لأبطال الكؤوس رقم 27 والمقر إقامتها بالمغرب.

5 - الموافقة على ترشيح الاتحاد الإفريقي لكرة اليد للحكم تامر فكري كمراقب فني ببطولة إفريقيا أبطال الكؤوس رقم 27 والمقرر إقامتها في المغرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل