اعلان

مجدى أبو فريخة: لايحق لي حضور مباراة كرة قدم.. واتخاذ قرار حتى لا تتكرر الأزمة

مجدى أبو فريخة
مجدى أبو فريخة

أكد مجدي أبو فريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة إن اللواء عماد عبدالعزيز، رئيس اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك، تواصل معه بشكل مباشر، مؤكدًا تقديره له على ما يقدمه في نادي الزمالك.

وقال أبو فريخة في تصريحات إذاعية له: "بعض لاعبي كرة القدم في الزمالك حضروا مباراة الأهلي وأنا كرئيس اتحاد سلة لا يحق لي حضور مباراة كرة قدم فالأمر لا تُأخذ بهذه الصورة".

وأضاف:"في مباراة الأهلي كان العدد أكبر من ذلك وكان في بعض جماهير الزمالك موجودة، وكنا نترك الموضوع لأن المعتاد أن أسر لاعبين ولاعبين قدامى يحضرون".

واختتم تصريحاته: "عندما حدثت مشكلة مباراة الزمالك وسموحة كان يجب أن نتخذ قرارًا حتى لا تتكرر الأزمة، وكان يجب أن نمنع، وقررنا حضور مجالس الإدارات فقط مثلما قررت الدولة".

وقرر طاقم تحكيم مباراة القمة فى كرة السلة بين الزمالك والأهلى إلغاء المباراة في ظل استمرار تواجد عدد من جماهير الزمالك ولاعبي فريق كرة القدم في صالة اللقاء، وهو ما اعترض عليه مسؤولو الأهلي على وجود جماهير فى الصالة المغطاة وطالبوا على تطبيق اللائحة وإخلاء الصالة بشكل كامل.

وكان الاتحاد المصري لكرة السلة قد أعلن منذ أيام قليلة ماضية وبشكل رسمي، منع أي حضور جماهيري في مباريات الدوري المصري سواء للمرحلة الترتيبة الحالية أو تحديد البطل، وتواجد عدد من جماهير الزمالك في مدرجات صالة النادي بميت عقبة، مما تسبب في عدم بدء المواجهة بالموعد المقرر لها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً