اعلان

اتحاد الكرة يكشف موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان

الاهلى
الاهلى

كشفت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، عن موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي، ويشارك الأهلى باعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا، بينما يلعب الفريق المغربي بصفته بطل الكونفدرالية الأفريقية.

وتأجلت المباراة بسبب جائحة كورونا، بجانب رفض فريق نهضة بركان خوض اللقاء في القاهرة، متمسكا بتطبيق اللائحة التي نصت على لعب المباراة في الدوحة، عاصمة قطر، والتي استضافت النسختين الماضيتين من البطولة.

موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي

وأكد أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، أن موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي و نهضة بركان المغربي، سيكون يوم 28 مايو المقبل، موكدًا على أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف' استقر على موعد مباراة السوبر الأفريقي، ليكون فى هذا اليوم بين الأهلي ونهضة بركان المغربي.

وتوج الأهلي بـ لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز في نهائي القرن على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين في استاد القاهرة بنهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا.

وتوج فريق نهضة بركان المغربي بـ لقب الكونفدرالية الأفريقي، على حساب بيراميدز في نهائي النسخة الماضية من البطولة، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل