اعلان

موسيماني يجهز مفاجأة للمريخ السوداني.. تعرف على التفاصيل

موسيماني
موسيماني

لا صوت يعلو داخل الأهلي فوق صوت الاستعداد للمواجهة المرتقبة، مساء السبت المقبل ضد المريخ السوداني، على أرض ملعب 'الجوهرة الزرقاء'، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

ويطمح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، فى تحقيق الفوز أمام نظيره المريخ السودانى، خلال اللقاء الذي يجمع الطرفين فى الساعة الثالثة عصر السبت المقبل.

ويرغب الأهلى فى حسم بطاقة العبور إلى دور الـ 16 من البطولة بشكل رسمي، دون انتظار نتيجة مباراته الأخيرة مع فريق سيمبا التنزاني، ولذلك يجهز موسيماني خطة هجومية من الدرجة الأولى لإنهاء اللقاء مبكرًا خاصة والخروج بالـ3 نقاط من السودان.

علم 'أهل مصر' أن موسيمانى سيمنح بعض الواجبات الهجومية للاعبي الوسط، وعلى رأسهم وليد سليمان الذى قد يكون مفاجأة تشكيل الجنوب أفريقي بعد عودته من الإصابة، لاسيما ويمتلك 'الحاوى' الخبرات فى التعامل مع المباريات الأفريقية.

كما أن موسيماني يجهز والتر بواليا ومحمد شريف للدفع بهما مرة واحدة أمام المريخ السودانى، من اجل زيادة القوة الهجومية ومحاولة لقتل اللقاء فى اللحظات الأولى، حيث لا يعطي المريخ فرصة للطمع باللقاء واقتناص نقطة من بطل أفريقيا.

وعقد موسيمانى جلسة مع محمد شريف قبل مغادرة القاهرة، أشاد خلالها بمستواه الذي ظهر به مع منتخب مصر وتسجيله هدف فى مرمى منتخب جزر القمر، وطالبه بضرورة الحفاظ على لياقته والمستوى الذي وصل إليه خلال مباريات الأحمر المهمة المقبلة فى جميع المسابقات.

كما جهز موسيماني لاعبى الفريق فى تدريباته على التسديد من خارج منقطة الجزاء لاستغلال الفرص وتسجيل هدف مبكر، وتفكيك دفاعات المريخ المتكتلة أمام المارد الأحمر.

وأعلن موسيماني قائمة النادى الاهلى الذي سيخوض يها مباراته أمام المريخ السودانى وضم فيها 24 لاعب كالتالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلى لطفى ومصطفى شوبير

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون وسعد سمير ومحمد هانى وأيمن أشرف

خط الوسط: ووليد سليمان وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر، وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا وجونيور أجايي وطاهر محمد طاهر

خط الهجوم: مروان محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا

ويحتل نادى سيمبا صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، ويليه الأهلي فى الوصافة برصيد 7 نقاط، بعد أربع جولات حقق الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو وتعادل مع فيتا بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا، ويأتى فيتا كلوب فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، على أن يتذيل المريخ السودانى المجموعة برصيد نقطة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً