اعلان
اعلان

مدافع ليفربول يضع حدا لزعامة صلاح لأول مرة من 3 أشهر

محمد صلاح
محمد صلاح

سيطر الدولي المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول، على الجوائز الفردية، داخل فريقه معظم أوقات الموسم الجاري، خاصة خلال الـ3 أشهر الماضية، حتى جاء أحد المدافعين، ليقرر إيقاف زعامته.

وبالرغم من تذبذب مستوى أداء ليفربول هذا الموسم، إلا أن محمد صلاح مازال يقدم عروضه القوية على المستوى الفردي، للموسم الثالث على التوالي، ويحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم بـ17 هدفا، متساويا مع هاري كين مهاجم توتنهام.

وكان صلاح حصد جائزة أفضل لاعب في الشهر بنادي ليفربول، لـ3 أشهر على التوالي، ليفرض نفسه بقوة، كأهم الركائز الأساسية في صفوف" الريدز".

وشهد مارس الماضي ظهور منافس جديد لـ محمد صلاح، على مستوى الجوائز الفردية، ولكنه هذه المرة من المناطق الخلفية، بعد أن خطف المدافع نات فيليبس اللقب من صلاح.

وحصد فيليبس صاحب الـ 24 عاما، الجائزة لأول مرة في مسيرته، لينهي هيمنة صلاح التي استمرت طوال الأشهر الثلاثة الماضية في ديسمبر ويناير وفبراير.

وحصل فيليبس على فرصة كبيرة باللعب أساسيا، بعد تعرض دفاع الفريق بالكامل للإصابة، وعلى رأسهم العملاق الهولندي فيرجل فان دايك، الذي يغيب عن الملاعب من بداية الموسم حتى هذه اللحظة.

وكان ليفربول قد أعار فيليبس إلى نادي شتوتجارت الألماني في الموسم الماضي وساهم اللاعب في صعود الفريق للدوري الألماني الممتاز "البوندسليجا"، وظهر بشكل قوي، ليحظى بثقة يورجن كلوب المدير الفني للريدز، ويدفع به في 11 مباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً