اعلان

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر اليوم بدورى الأبطال

الزمالك
الزمالك

يبحث عشاق ومحبو القلعة البيضاء من كل مكان عن موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر، التى ستنطلق مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة أمم أفريقيا.

أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صعوبة مباراة مولودية الجزائر موكدًا على أن الفريق سيخوض المباراة للفوز فقط لأنه لا بديل أمام الأبيض سوى الحصول على الثلاث نقاط من أجل التمسك بأمل التأهل لدور الثمانية.

وأعرب أسامة نبيه عن ثقته في قدرات لاعبي الزمالك على تحقيق الفوز في مباراة الغد، مشيدا بالروح التي ظهر عليها اللاعبون في التدريبات استعدادا للقاء المولودية.

واختتم نبيه تصريحاته بأن هناك إصرارا من جميع اللاعبين على الفوز، وتقديم عرض قوي يليق باسم نادي الزمالك والعودة بنقاط اللقاء.

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بدورى أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ومولودية الجزائر اليوم السبت فى الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

ويحتل الترجى التونسى صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط ، فيما يليه مولودية الجزائر فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط، على أن يأتى الزمالك فى المركز الثالث برصيد نقطتين ويتذيل تونجيت السنغالى الترتيب برصيد نقطة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً